متجر تطبيقات هواوي 2023 Huawei App Store

متجر تطبيقات هواوي 2023 Huawei App Store

متجر تطبيقات هواوي 2023 هو متجر التطبيقات الرسمي لأجهزة Huawei. يمكنك تنزيل هواوي للتطبيقات أب جاليري (Appgallery) مجانا برابط مباشر رسمي اخر اصدار للاندرويد وتثبيته على أي هاتف و لجميع الاجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد الذكي، والبدء في استكشاف تطبيقاتك والالعاب المتجر المفضلة فيه.

تحقق من مزيد من المعلومات حول تحميل متجر تطبيقات هواوي اب جاليري في هذا المقال سوف نتعرف أكثر على متجر تطبيقات هواوي بديل جوجل بلاي. huawei appgallery أفضل متجر تطبيقات الأندرويد.

يقدم هذا المنشور متجر التطبيقات هواوي (AppGallery) المجاني الرسمي لأجهزة هواوي. يمكنك استخدام متجر تطبيقات هواوي لتنزيل مئات تطبيقات Android. تحقق من مزيد من المعلومات حول متجر تطبيقات Huawei أدناه.

متجر تطبيقات هواوي 2023 Huawei App Store

متجر تطبيقات هواوي 2023 Huawei App Store
متجر تطبيقات هواوي 2023 Huawei App Store

huawei appgallery هو متجر هواوي آب جاليري التي قامت شركة هواتف هواوي عملاق التكنولوجيا الصيني، بإحداث موجات في سوق الهواتف الذكية العالمية من خلال أجهزتها والتكنولوجيا المتطورة.

ومع ذلك ، نظرا للحرب التجارية المستمرة بين الصين والولايات المتحدة ، تواجه هواوي العديد من القيود ، بما في ذلك حظر وصولها إلى خدمات هواوي للجوال Google Mobile Services (GMS)،

والتي تشمل متجر جوجل بلاي الشهير. نتيجة لذلك ، طورت هواوي الرسمي سوق التطبيقات الخاص بها ، متجر هواوي، كبديل ل GMS. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة فاحصة على تحميل متجر هواوي وميزاته وكيف يختلف عن متجر Play.

متجر تطبيقات هواوي الذي طورته شركة Huawei Technologies Co.، Ltd، هو منصة توزيع تطبيقات الاندرويد الرسمية من هواوي. أب غاليري هو بديل هواوي لتطبيق متجر Play على الموبايل Android.

يمكنك استخدام تطبيق أب جالوري على أجهزة هواوي و هونور للبحث عن تطبيقاتك المفضلة وتنزيلها وإدارتها. اعتبارا من 1 مارس 2021 ، لدى هواوي AppGallery أكثر من 530 مليون مستخدم نشط.

تحديث متجر التطبيقات هواوي 2023 متجر appgallery

يتم تضمين متجر أب غاليري مع أجهزة هواوي و هونور. منصاتها المدعومة هي Android (مفتوحة المصدر) و HarmonyOS. يتوفر متجر التطبيقات هذا لنظام اندرويد ب 80 لغة.

يقدم تحميل متجر تطبيقات هواوي الرسمي العديد من التطبيقات والألعاب، يمكنك بسهولة البحث عن التطبيقات أو الألعاب في مربع البحث للعثور بسرعة على التطبيق 

أو اللعبة المستهدفة. يسرد العمود المميز :
  1. التطبيقات أو الألعاب الجديدة.
  2. التطبيقات الأعلى تقييما.
  3. الألعاب الأكثر متعة.
  4. التطبيقات الأكثر شعبية.
  5. والتطبيقات المبتكرة.
  6. التطبيقات التي يجب أن تكون لديك.
  7. أفضل التطبيقات هذا الشهر.

وما إلى ذلك. لاستكشاف التطبيقات أو الألعاب في متجر التطبيقات AppGallery، يمكنك أيضا تصفح التطبيقات أو الألعاب حسب الفئة. يقوم بتجميع التطبيقات والألعاب في فئات مختلفة.

تنزيل متجر التطبيقات هواوي على الأندرويد و تثبيته

إذا كنت تستخدم هاتفا محمولا من Huawei ، فلن تحتاج إلى تنزيل أب غاليري نظرا لأن متجر التطبيقات هذا مضمن في نظامك.بالنسبة لمستخدمي Android الآخرين ، يمكنك الانتقال إلى موقع Huawei AppGallery الرسمي في متصفحك.

  • انقر فوق تنزيل AppGallery لتنزيل ملف APK الخاص ب Huawei AppGallery.
  • أو يمكنك الانتقال إلى https://appgallery.huawei.com/#/app/C27162 في متصفحك والنقر على زر تنزيل لتنزيل ملف تثبيت التطبيق.
  1. قم بتثبيت تطبيق اب غالوري على جهاز Android الخاص بك بعد التنزيل.
  2. اضغط على أيقونة AppGallery على شاشتك لتشغيل متجر هواوي.
  3. في أب غاليري، يمكنك البحث عن “HMS Core” والنقر فوق تثبيت لتثبيت HMS Core على جهاز Android الخاص بك.
  4. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق أيقونة “أنا” في الجزء السفلي الأيسر من الصفحة الرئيسية ل AppGallery.
  5. انقر على تسجيل الدخول إلى حساب هواوي. سجل للحصول على حساب هواوي باستخدام رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني. حدد بلدك/منطقتك و وافق على الشروط.

بعد ذلك ، يمكنك البدء في البحث عن تطبيقاتك أو ألعابك المفضلة وتصفحها وتنزيلها باستخدام Huawei AppGallery على هاتف Android أو جهازك اللوحي.

معلومات تنزيل متجر تطبيقات هواوي 2023 اخر اصدار

  • الحقوق مجاني
  • الفئة : مدير التحميل
  • اللغة : على حسب لغة الجهاز
  • اللإصدار :  13.1.1.300
  • تاريخ التحديث : 2023-06-24
  • نظام التشغيل : Android
  • حجم الملف : 44 Mb
  • Huawei AppGallery APK (Android 6+) تحميل

ميزات متجر تطبيقات هواوي

يقدم تحميل متجر تطبيقات هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب والمحتويات الرقمية الأخرى ، بما في ذلك الموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب. فيما يلي بعض ميزاته:

  • مجموعة كبيرة من التطبيقاتعلى الرغم من كونه لاعبا جديدا نسبيا في سوق التطبيقات ، إلا أن متجر تطبيقات هواوي يقدم مجموعة كبيرة من التطبيقات ، بما في ذلك بعض التطبيقات الأكثر شعبية ، مثل فايسبوك و وات ساب و انستقرام و تيك توك.
  • تطبيقات حصريةتتعاون هواوي بنشاط مع المطورين لإنشاء تطبيقات حصرية لمتجر التطبيقات الخاص بها ، مثل Petal Search ، وهو محرك بحث يسمح للمستخدمين بالبحث عن التطبيقات والأخبار والمزيد.
  • تطبيق معرض الاتصالتقدم Huawei منصة قوية للمطورين لنشر تطبيقاتهم ، تسمى AppGallery Connect. يوفر أدوات وموارد للمطورين لإنشاء تطبيقاتهم وإدارتها ، بما في ذلك التحليلات وتعليقات المستخدمين.
  • الأمن والخصوصيةتأخذ هواوي الأمان والخصوصية على محمل الجد وقد نفذت العديد من الإجراءات لضمان أن التطبيقات المتاحة على متجر التطبيقات الخاص بها آمنة ومأمونة. لديها فريق متخصص يراجع كل تطبيق قبل إتاحته على النظام الأساسي.

تنزيل متجر تطبيقات هواوي مقابل متجر بلاي

بالنسبة لمعظم هواتف Android ، فإن متجر التطبيقات الافتراضي هو متجر Google Play المملوك لشركة Google ، ولكن العديد من الشركات المصنعة للهواتف المحمولة لديها متجر تطبيقات خاص بها.

على سبيل المثال ، يحتوي هاتف Huawei المحمول على AppGallery ، وهاتف Samsung المحمول يحتوي على Samsung Galaxy Store ، إلخ.

أما بالنسبة للفرق بين AppGallery و Google Play Store، فإن كلا من Huawei AppGallery و Google Play Store يقدمان العديد من التطبيقات الشائعة للمستخدمين لتنزيلها وكلاهما خال من المخاطر.

ولكن عندما يتعلق الأمر بعدد التطبيقات ، فإن متجر Google Play يحتوي على تطبيقات أكثر بكثير من هواوى AppGallery. إذا كنت تستخدم هاتفا محمولا من هواوي، فيمكنك البقاء مع AppGallery.

إذا كان متجر التطبيقات الافتراضي لهاتفك هو متجر Play، يمكنك استخدام متجر بلاي للعثور على التطبيقات والألعاب وتنزيلها. إذا لم يتم فتح متجر Google Play على هاتف Android الخاص بك ، فيمكنك تجربة متاجر تطبيقات أخرى تابعة لجهات خارجية لنظام Android.

على الرغم من أن متجر تطبيقات هواوي لديه الكثير ليقدمه ، إلا أنه يختلف عن متجر غوغل بلاي في بعض الجوانب. فيما يلي بعض الاختلافات الرئيسية:

  1. اختيار التطبيقيحتوي سوق Play على مجموعة أكثر شمولا من التطبيقات والألعاب مقارنة بـ تطبيق متجر هواوي. هذا لأن سوف بلاي كان موجودا لفترة أطول وله نطاق أوسع.
  2. عمليات الشراء داخل التطبيقلا تقدم معظم التطبيقات على متجر تطبيقات Huawei عمليات شراء داخل التطبيق ، مما يعني أن المستخدمين قد يفوتون بعض الميزات المتوفرة على نفس التطبيقات على متجر بلاي ستور.
  3. خدمات جوجل : نظرا لأن هواوي لا يمكنها الوصول إلى خدمات قوقل بلاي للاندرويد، فقد لا تعمل بعض التطبيقات التي تعتمد بشكل كبير على خدمات Google بشكل صحيح على أجهزة هواوي.


لأسئلة الشائعة

هل يمكنني استخدام متجر تطبيقات هواوي على أجهزة غير تابعة لشركة Huawei؟

لا، متجر تطبيقات Huawei متاح فقط على أجهزة هواوي.

هل من الآمن استخدام متجر هواوي للتطبيقات؟

نعم ، تأخذ Huawei الأمان والخصوصية على محمل الجد وقد نفذت العديد من الإجراءات لضمان أن التطبيقات المتوفرة في متجر التطبيقات الخاص بها آمنة ومأمونة.

هل يمكنني تثبيت متجر Play على أجهزة هواوي؟

من الممكن تثبيت متجر Play على أجهزة Huawei ، لكنه يتطلب بعض الخبرة الفنية ، وقد لا يعمل بشكل جيد كما هو الحال على الأجهزة غير التابعة لشركة هواوي.

الاستنتاج

يعد متجر تطبيقات هواوي 2024 بديل متجر بلاي لمستخدمي أجهزة هواوي. على الرغم من أنه قد لا يحتوي على العديد من التطبيقات مثل متجر جوجل بلاي، إلا أنه يوفر مجموعة قوية من التطبيقات ، بما في ذلك بعض التطبيقات الحصرية.

علاوة على ذلك ، تأخذ هواوي الأمان والخصوصية على محمل الجد ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين أن يطمئنوا إلى أن التطبيقات المتوفرة في متجر التطبيقات الخاص بها هي

1(2)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تحميل متجر تطبيقات هواوي 2023 Huawei App Store
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.