تحميل قوقل بلاي سمارت تي في – متجر Google Play على التلفزيون الذكي

يمنحك تنزيل  قوقل بلاي سمارت تي في الخاص بك الوصول إلى مكتبة الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى. بحيث يعد تنزيل متجر Google Play على التلفزيون الذكي طريقة جديدة للعثور على المحتوى الذي تحبه والاستمتاع به.
 

تصفح البرامج والموسيقى والأفلام والتطبيقات والألعاب المفضلة لديك في مكان واحد عبر متجر Play المتاح على أجهزة التلفزيون الذكي.

    Google Play Smart TV تحميل قوقل بلاي سمارت تي في

💿 اسم المتجرمتجر Play
🏢 الشركة المنتجةGoogle Play
🖥️ متوافق معالأندرويد 7 و و ما فوق.
📊 حجم المتجر58 ميغا.
⭐ نسخة متجر التطبيقات37.9.18-21
🗓️ إصدار المتجر12 – أكتوبر – 2023.
🌐 لغة المتجرمتعدد اللغات.

APK Google Play Store 37.9.18-21 (Android 4.4+) تحميل

APK Google Play Store 37.9.18-21 (Android 5.0+) تحميل

تحميل قوقل بلاي سمارت تي في
تنزيل Google Play على تلفازي الذكي

متجر Google Play على التلفزيون الذكي

تطبيق Google Play هو متجر تطبيقات لجهاز Android TV الخاص بك يقدم العديد من نفس التطبيقات مثل متجر بلاي على هاتفك الذكي. يمكنك تصفح التطبيقات وتنزيلها تمامًا كما تفعل على الهاتف أو الجهاز اللوحي ،وبعد ذلك يمكنك استخدام هذه التطبيقات مباشرة على جهاز التلفزيون. يُسهل تطبيق Google Play Smart TV العثور على محتوى جديد.


إذا كنت ترغب في مشاهدة برامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة على الشاشة الكبيرة من خلال Google Play ،فستحتاج إلى جهاز Chromecast. ينتج هذا الجهاز الصغير اتصالاً لاسلكيًا بين إعداد التلفزيون وجهازك المحمول.
 
يتم توصيل الجهاز بمنفذ HDMI على التلفزيون أو الشاشة ويمكن التحكم فيه باستخدام أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android تقريبًا.
 
حتى إذا لم يكن لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد ، فلا يزال من الممكن تنزيل متجر قوقل بلاي على أجهزة التلفزيون الذكية.

 
يعد Google Play أحد التطبيقات المتاحة لأجهزة Android Smart TV. يسمح للمستخدم بتنزيل التطبيقات المتوافقة مع جهاز التلفزيون الخاص به مجانًا. لا توجد رسوم لتنزيل تطبيق من Google Play.
 
وهناك مئات التطبيقات المتاحة ،مثل الألعاب والخدمات الإخبارية وحتى الخدمات الترفيهية مثل Hulu Plus. يوفر التطبيق أيضًا أفلامًا يمكن استئجارها أو شراؤها وبثها مباشرة إلى شاشة التلفزيون.

قم بتحميل قوقل بلاي سمارت تي في

تنزيل متجر جوجل بلاي ستور للأجهزة أندرويد تيفي مثل شاشة سمارت سامسونج يوفر الدعم لمجموعة كبيرة من خدمات البث والتطبيقات العملية والألعاب الترفيهية. تنزيل تحديث Google Play Store (Android TV) ، هذا الإصدار يأتي مع تحسينات جديدة في الأداء.
 
قم بالإطلاع على هذا الدليل الشامل كيفية تشغيل متجر التطبيقات على شاشة Smart TV بطريقة سهلة.
 
إذا كنت ترغب في تنزيل متجر Google Play على تلفازك الذكي ،فهذا سهل. يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة وتشغيلها على جهاز التلفزيون الخاص بك في أي وقت من الأوقات.
 
يمكنك حفظ الموسيقى من YouTube عن طريق تنزيلها على Google Play حتى تتمكن من الاستماع إليها على جهاز التلفزيون.

استخدام متجر Play على امازون فاير تي في

متجر Google Play على Amazon Fire TV سهل الاستخدام للغاية. في الواقع ،إنه مطابق تقريبًا لكيفية استخدام نفس المتجر في هاتف ذكي أو جهاز لوحي.
 
إذا كان لديك حساب Amazon Prime ،فهناك أكثر من 20000 فيلم وبرنامج تلفزيوني يمكنك دفقها على الفور من خلال اشتراكك. يتضمن ذلك جميع أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة ،مثل The Big Bang Theory و How I Met Your Mother.
 
يمكنك أيضًا استئجار أو شراء محتوى آخر مباشرة من التطبيق نفسه إذا كنت تفضل عدم الاشتراك في Netflix أو Hulu Plus على سبيل المثال.
  • الخطوة 1: قم بتشغيل التلفزيون الخاص بك والاتصال بشبكة Wi-Fi.
  • الخطوة 2: قم بتنزيل تطبيق Google Play من Smart Hub على التلفزيون ،ثم سجّل الدخول باستخدام حسابك في Google.
  • الخطوة 3: استمتع بوصول غير محدود إلى آلاف الأفلام وملايين الأغاني والبرامج التلفزيونية وآلاف الكتب.
كل ذلك بدون تكلفة إضافية! يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات من متجر Google Play مثل Netflix أو Hulu Plus حتى تتمكن من مشاهدة برامجك وأفلامك المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.
 
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الحسابات الحالية أو إنشاء حسابات جديدة مباشرة على التلفزيون الذكي الخاص بك ،الأمر بهذه السهولة! إذا لم يكن لديك
 
Google Play هو مكان لشراء واستئجار مقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب. يعمل Google Play على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول.

كيفية تنزيل Google Play على تلفازي الذكي ؟

يمكنك أيضًا استخدام Google Play لمشاهدة الأفلام على التلفزيون باستخدام Chromecast أو Android TV. عندما تكون مستعدًا للشراء أو الاستئجار ،سجّل الدخول بنفس الحساب الذي تستخدمه لـ Gmail و YouTube. ثم اضغط على “تشغيل” أو “استئجار” من القائمة الرئيسية لأي فيلم في Google Play.
لتنزيل Google Play ،ستحتاج إلى جهاز يدعم نظام Android TV الأساسي

طريقة تنزيل Google Play على التلفزيون

  1. على التلفزيون الذكي الخاص بك ،انتقل إلى “جميع التطبيقات”.
  2. ابحث عن متجر Google Play Store وحدده.
  3. أدخل رمز المرور الذي تلقيته من Google. إذا لم يكن لديك رمز مرور ،فتخط هذه الخطوة وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه بدلاً من ذلك.
  4. انقر فوق “تسجيل الدخول” إذا طُلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك.
  5. الآن بعد أن أصبح بإمكانك الوصول إلى تطبيق متجر Google Play على جهاز التلفزيون ،افتح التطبيق مرة أخرى وانقر فوق “تطبيقاتي وألعابي” في شريط القائمة على الجانب الأيسر.

تطبيق متجر بلاي متاح للتنزيل على معظم التلفزيونات الذكية وأجهزة البث

أعلنت Google عن طريقة جديدة للوصول إلى التطبيقات وتنزيلها على أجهزة التلفزيون الذكية. سيسمح متجر Google Play لمطوري التطبيقات بتوزيع تطبيقاتهم على أجهزة التلفزيون التي يختارونها.
يمكن للمستخدمين شراء هذه التطبيقات مباشرة من خلال التلفزيون.
يمكنك الاستمتاع بـ Google Play على تلفازك الذكي بدون لوحة مفاتيح أو ماوس أو جهاز تحكم عن بعد. لتنزيل التطبيق على جهازك: سجّل الدخول إلى حساب Google الذي تستخدمه على شبكتك المنزلية وانتقل إلى play.google.com/apps. ضمن “تطبيقات لأجهزة التلفزيون” ،حدد Android TV ثم انقر فوق تنزيل التطبيق بجواره.
 
الواقع هو أنه ليس من الضروري تثبيت تطبيق على جهاز التلفزيون. إذا كان لديك تلفزيون ذكي ،فما عليك سوى الاتصال بمتجر Google Play Store وتنزيل التطبيق من هناك. قد تكون قادرًا على القيام بذلك باستخدام أي جهاز بث أيضًا.
 
ما عليك سوى التحقق من مواقع الويب الخاصة بهم للحصول على إرشادات خاصة بجهازك. (ستظهر أيضًا الإرشادات التي تظهر على الشاشة عند فتح التطبيق لأول مرة.)
 
انتقل إلى متجر Google Play على جهاز Smart TV وابحث عن التطبيق الذي تريد تنزيله. حدد التطبيق الذي ترغب في تنزيله ،ثم انقر فوق “تثبيت”. إذا ظهرت نافذة تأكيد ،حدد “نعم” لتثبيته أو “لا” إذا كنت لا تريد تثبيته.
 
يجب أن يبدأ التطبيق في التنزيل فورًا بعد النقر فوق “تثبيت“. ومع ذلك ،قد يستغرق الأمر بضع دقائق حسب سرعة اتصالك بالإنترنت. بمجرد اكتمال التثبيت ،ما عليك سوى تشغيل التطبيق الذي تم تنزيله حديثًا من قائمة الشاشة الرئيسية للتلفزيون الذكي الخاص بك والتمتع به!

معلومات تحميل متجر جوجل بلاي ستور للأندرويد تيفي الجديد

بمرور الوقت أصبح سوق Android مشوشًا تمامًا ، وقررت Google تجديد التطبيق من جديد على أجهزة أندرويد تيفي. حيث تم تصميم Google Play Store من الألف إلى الياء بشكل جذاب و رائع للغاية و متفوق على المتاجر الأخرى لتنزيل التطبيقات ، ويوفر واجهة أنظف وميزات إضافية لا يمكنك الحصول عليها، فقط إلا على متجر جوجل بلاي. و يمكنك الحصول على تصميم متجر جوجل بلاي الجديد على أندرويد تي في.

في السنوات الأخيرة ، أصبحت أجهزة ‘الأندرويد تي في’ التلفزيون الذكية أكثر شعبية مع استمرار انخفاض الأسعار. تتمثل إحدى المزايا الكبيرة في القدرة على تشغيل مجموعة مختارة من التطبيقات المفيدة مباشرةً على التلفزيون ، دون الحاجة إلى توصيل تلفازك بجهاز الكمبيوتر أو ملحقات أخرى.

  • الإصدار متوافق مع  : Android 5.0 فما فوق.
  • رقم الإصدار 34.5.10
  • تاريخ الإصدار : 20/05/2023
  • التنزيلات : 206.078
  • حجم الملف : 52 ميغابايت 
  • يدعم : Android Auto ، يدعم Cardboard، يتطلب Android TV

APK Google Play Store 35.6.11 (Android 4.4+) تحميل

APK Google Play Store 35.6.11 (Android 5.0+) تحميل

Google Play غير متوفر على أي أجهزة تلفزيون ذكية.

التطبيق قم بتنزيل تطبيق Google play smart TV من متجر google play أو استخدم جهاز android الخاص بك وقم بتوصيله بالتلفزيون الذكي الخاص بك.
 
سيمكنك هذا من تنزيل العديد من التطبيقات المتوافقة مع أجهزة التلفزيون الذكية بما في ذلك الأفلام والموسيقى والألعاب والمزيد في حساب Google Play الخاص بك.
  1. أولاً ،تحتاج إلى توصيل تلفزيونك بالإنترنت.
  2. بعد ذلك ،انتقل إلى رمز “متجر Google Play” على التلفزيون الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك.
  3. اضغط على المزيد من الإعدادات.
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر على خدمات التلفزيون والفيديو.
يحتوي Google Play على تطبيق يسمح لك ببث أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة وأنت على أريكتك المريحة.
لتنزيل التطبيق ،انتقل أولاً إلى متجر التطبيقات على تلفزيونك الذكي. حدد “بحث” واكتب “متجر Play”. يجب أن يكون تطبيق Google Play.

التصميم الجديد لمتجر جوجل بلاي ستور على أجهزة أندرويد تيفي

لقد تم تشغيل جوجل بلاي ستور على أجهزة أندرويد تي في بشكل جيد منذ ظهوره منذ بضع سنوات ، ولكن هذا النظام الأساسي قد تطور بشكل كبير في الوقت الحالي. رغم أن تصميمه الأصلي لم يكن جيدًا أبدًا في ظهور تطبيقات جديدة ، ومع نمو المتجر جوجل بلاي ، ازدادت المشكلة سوءًا.

مع متجر بلاي الجديد ، تركز شركة Google على كلتا هاتين المشكلتين. من جانب التصميم الجميل و الانيق و كذلك التحديث القوي.
عناصر واجهة المستخدم الشفافة ، و “فقاعات” التطبيق ، وتدرجات الألوان تجعل المتجر جوجل بلاي يبدو أصليًا جدًا على أجهزة Android TV كما هو اليوم. و أيضا يبدو متجر جوجل للتطبيقات الآن امتدادًا للشاشة الرئيسية وهذا شيء رائع جدًا.
(homescreen) أو الشاشة الرئيسية لمتجر غوغل بلاي الجديدة هي الجزء الأكثر أهمية في إعادة التصميم هذه. أما في الجزء العلوي ، يعرض التصميم العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنها عرض مقاطع الفيديو (بدون صوت) في الخلفية أثناء تحريكها.

أما في أسفل الشاشة، تبدأ جوجل في تقسيم التطبيقات إلى فئات مختلفة. و يتم ضبط هذه الفئات وفقًا لنشاط حسابك على متجر جوجل بلاي، ولكنها غالبًا ما تتضمن الترفيه واللياقة البدنية والرياضة وأكثر قسم وجدته مثيرًا للإهتمام هو “Free TV & movies” الذي يعرض لك أبرز التطبيقات مثل Xumo و Pluto.


في أسفل هذه القائمة ، تشتمل Google على فئات للتطبيقات على Android TV والتي تشمل الترفيه والموسيقى ومشغلات الفيديو والأدوات ونمط الحياة والرياضة والأخبار والإنتاجية واللياقة البدنية والمزيد. في الاختبار القصير الذي أجريته ، يوجد لدى معظم هذه الفئات الكثير من التطبيقات ذات الصلة.

ولكن الفئات الأقل شيوعًا هي التطبيقات التواصل الإجتماعي و هذا شيء رائع إن فكرنا في الأمر قليلا.

 متجر جوجل بلاي الجديد على أجهزة Android TV

التصميم الجديد لمتجر بلاي على أجهزة Android Tv أتى بتغيير في قوائم التطبيقات، والتي أصبحت الآن أكثر جاذبية و وضوحا مع عناوين أكبر. حيث أصبحت أزرار الحث على الشراء التطبيقات أو التثبيت والإجراءات الأخرى أكثر وضوحًا الآن.

يمتد الكثير من هذا أيضًا إلى قسم الألعاب في المتجر مع تقسيم Google للفئات أثناء التمرير لأسفل. يسلط هذا الجزء الضوء على المشكلة التي تحدث في متجر بلاي على Android TV، على الرغم من أن العديد من القوائم قديمة جدًا.

قامت Google أيضًا بتحسين وظائف متجرها جوجل Play الجديد هذا على تلفزيون Android. إحدى الطرق التي تراها هي شاشة “تطبيقاتي” الجديدة.

 
حيث لا يزال Google يعرض قائمة بالتطبيقات التي تنتظر تحديث شاشة سمارت Tv وكل ما قمت بتثبيته على شاشة تلفازك، ولكن يوجد أيضًا قسم جديد للتطبيقات التي قمت بتثبيتها على الأجهزة الأخرى. من ما يمكنني قوله، يتم سحب ذلك فقط من أجهزة Android التلفزيونية الأخرى وليس الهواتف الذكية المرتبطة بحسابك.

هل سيكون هناك فرق لمتجر Google Play على أندرويد تيفي؟

ينمو Android TV كمنصة رائعة و جميلة للحصول على الكثير من التطبيقات الجديدة أيضًا. ومع ذلك ، لا تزال هناك ملحوظة عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات. هناك الكثير الذي يمكنك العثور عليه على Roku أو حتى Fire Fire وهو ببساطة ليس على تلفزيون Android بعد. هل سيحدث هذا المتجر الخاص بالأجهزة التلفزية Android TV فرقًا؟ من الصعب القول ذلك.

فمع إمكانية اكتشاف التطبيقات الجديدة المحسنة بشكل كبير ، سيكون من الأسهل بكثير العثور على ما هو مخفي في متجر Google Play الآن، وكذلك مساعدة التطبيقات الجديدة على إنشاء مجموعة أكبر في المتجر.

نأمل أن يساعد هذا الموضوع في تشجيع المزيد من المطورين على جلب تطبيقاتهم إلى Android TV.

يجب أن يتم طرح متجر جوجل بلاي الجديد لـ Android TV على نطاق واسع لجميع المستخدمين الآن. يمكنك فرض التحديث إذا لم تشاهده بعد عبر هذا المقال.
 
التلفزيون الذكي هو جهاز تلفزيون بنظام تشغيل يحمل في ثناياه عوامل. يمكن التحكم في واجهة مستخدم التلفزيون ،التي تعمل بنظام التشغيل المدمج عبر جهاز تحكم عن بعد.

عرف متجر جوجل بلاي في نظام الأندرويد تيفي بعض عمليات إعادة التصميم الكبرى على مدار العامين الماضيين ، ولكن التطبيق نفسه على منصة Android TV ظل عالقًا في نفس تصميمه السابق منذ عام 2014.

و لكن الآن ، طرحت Google واجهة جديدة لتطبيق متجر جوجل بلاي على أجهزة الأندرويد تي في. 
2(3)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تحميل تحميل قوقل بلاي سمارت تي في – متجر Google Play على التلفزيون الذكي
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

3 reply on “تحميل قوقل بلاي سمارت تي في – متجر Google Play على التلفزيون الذكي”

  1. Guest Dark
    Unknown — سنتين ago, 6:08 صباحًارد

    اريد تثبيت متجر بلاي للتطبيقات

    • Guest Dark
      Unknown — سنتين ago, 6:09 صباحًارد

      اريد تثبيته الان

  2. Guest Dark
    Unknown — سنتين ago, 11:34 صباحًارد

    ما يشتغل في سوريا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.