سيقوم متجر Play بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيا على سامسونج غالاكسي

سيقوم متجر Play بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيا على سامسونج غالاكسي

تعرف على ميزة الأرشفة التلقائية الجديدة في متجر Play لهواتف Samsung Galaxy. وفر مساحة التخزين وحسن الأداء وقم بإدارة تطبيقاتك بسهولة.

إذا كنت من مستخدمي سامسونج Galaxy، ربما لاحظت أن متجر Play يقوم الآن تلقائيا بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة على الموبايل. تهدف هذه الميزة إلى توفير مساحة التخزين وتحسين أداء جهازك. في هذه المقالة، سنكتشف هذه الميزة الجديدة وفوائدها بالتفصيل.

يمكن لمستخدمي سامسونج جالاكسي الآن الاستفادة من ميزة جديدة في متجر بلاي ستور تقوم تلقائيا بأرشفة التطبيقات في متجر بلاي غير المستخدمة على هواتفهم. تم تصميم هذه الميزة الأخيرة لتوفير مساحة التخزين على الجهاز وتحسين أدائه العام.

كان متجر تنزيل التطبيقات متجرا شهيرا بين مستخدمي اندرويد لسنوات عديدة حتى الآن. إنه متجر التطبيقات الرسمي لنظام التشغيل أندرويد، ويوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مكتبة واسعة من التطبيقات والألعاب والمحتويات الرقمية الأخرى. أثناء استخدامك لهاتفك،

من المحتمل أن تقوم بتنزيل العديد من التطبيقات وتثبيتها، والتي يمكن أن تشغل مساحة تخزين كبيرة بمرور الوقت.

أرشفة تلقائية للتطبيقات الغير المستخدمة على Samsung Galaxy في متجر بلاي
أرشفة تلقائية للتطبيقات الغير المستخدمة على Samsung Galaxy في متجر بلاي

أرشفة تلقائية للتطبيقات الغير المستخدمة على Samsung Galaxy في متجر بلاي

للمساعدة في تحسين تخزين الجوال وأدائه، يقوم متجر قوقل بلاي الآن تلقائيا بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة على جهاز سامسونغ غالاكسي الخاص بك. هذا يعني أن أي تطبيق لم تستخدمه لفترة من الوقت سيتم أرشفته وإزالته من الشاشة الرئيسية لجهازك ودرج التطبيق.

ومع ذلك، سيظل التطبيق متاحا في قسم “التطبيقات المؤرشفة” في متجر قوقل بلاي، ويمكنك استعادته في أي وقت إذا كنت بحاجة إليه مرة أخرى.

فوائد ميزة الأرشفة التلقائية هذه واضحة. أولا، يوفر مساحة التخزين على هاتفك عن طريق إزالة التطبيقات التي لا تستخدمها. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك الموبايل بسعة تخزين محدودة، لأنه يساعدك في الحفاظ على مساحة تخزين جهازك محسنة.

ثانيا، من خلال تحرير مساحة التخزين، يمكن أن تساعد ميزة الأرشفة التلقائية في تحسين أداء جهازك.

عندما تكون مساحة تخزين جهازك ممتلئة تقريبا، يمكن أن يؤثر ذلك على أدائه، وقد تواجه أوقات تشغيل أبطأ للتطبيق أو أداء بطيئا أو حتى أعطال.

من خلال أرشفة التطبيقات غير المستخدمة، يساعد سوق Play في تحرير مساحة على مساحة تخزين جهازك ويقلل من مخاطر المشكلات المتعلقة بالتخزين.

أخيرا، تجعل هذه الميزة إدارة التطبيقات أسهل كثيرا. عندما يكون لديك الكثير من التطبيقات المثبتة على الجوال، فقد يكون من الصعب العثور على التطبيقات التي تحتاجها بسرعة. باستخدام هذه الميزة، لا تزال التطبيقات المؤرشفة على جهازك، ولكنها غير مرئية على شاشتك الرئيسية أو درج التطبيقات.

يمكنك العثور على التطبيقات المؤرشفة واستعادتها بسرعة إذا كنت بحاجة إليها مرة أخرى، وهذا يساعد في الحفاظ على مكتبة التطبيقات الخاصة بك منظمة وسهلة التنقل.

كيف تعمل الأرشفة التلقائية؟

تحدد ميزة الأرشفة التلقائية في متجر بلاي التطبيقات التي لم تستخدمها منذ فترة وتقوم بأرشفتها. عند أرشفة أحد التطبيقات، يظل على جهازك، ولكنه غير مرئي على الشاشة الرئيسية أو درج التطبيق. يمكنك العثور على التطبيقات المؤرشفة في قسم “التطبيقات المؤرشفة” في متجر تنزيل التطبيقات.

سيقوم متجر Play بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيا على سامسونج غالاكسي
سيقوم متجر Play بأرشفة التطبيقات غير المستخدمة تلقائيا على سامسونج غالاكسي

تعمل ميزة الأرشفة التلقائية في الخلفية، ولا تحتاج إلى فعل أي شيء لتمكينها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تعطيله، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق متجر قوقل بلاي.
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي أو الأحرف الأولى من اسمك في الزاوية اليمنى العليا.
  3. حدد “الإعدادات” من القائمة المنسدلة.
  4. مرر لأسفل إلى قسم “عام“.
  5. قم بإيقاف تشغيل خيار “إضافة الأدوات تلقائيا“.

فوائد الأرشفة التلقائية

توفر ميزة الأرشفة التلقائية العديد من المزايا، بما في ذلك:

1. تحرير مساحة التخزين

من خلال أرشفة التطبيقات غير المستخدمة، يحرر متجر تنزيل التطبيقات مساحة تخزين على جهازك. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك موبايل بسعة تخزين محدودة أو إذا كنت تميل إلى تنزيل الكثير من التطبيقات.

تتمثل إحدى الفوائد الأساسية لميزة الأرشفة التلقائية في أنها تساعد في تحرير مساحة التخزين على جهازك. عند تنزيل التطبيقات وتثبيتها على جوالك، فإنها تشغل مساحة على مساحة تخزين جهازك. إذا كان لديك هاتف بسعة تخزين محدودة أو إذا كنت تميل إلى تنزيل الكثير من التطبيقات،

فقد تمتلئ مساحة تخزين جهازك بسرعة. عندما تكون مساحة تخزين جهازك ممتلئة تقريبا، يمكن أن يؤثر ذلك على أداء جهازك، وقد تواجه أوقات تشغيل أبطأ للتطبيق أو بطء الأداء أو حتى الأعطال. من خلال أرشفة التطبيقات غير المستخدمة، يساعد بلاي ستور في تحرير مساحة على مساحة تخزين جهازك ويقلل من مخاطر المشكلات المتعلقة بالتخزين.

2. تحسين أداء الجهاز

عندما تكون مساحة تخزين جهازك ممتلئة تقريبا، يمكن أن يؤثر ذلك على أدائه. من خلال تحرير مساحة التخزين، يمكن أن تساعد ميزة أرشفة التطبيقات في متجر Play التلقائية في تحسين أداء جهازك وجعله يعمل بشكل أكثر سلاسة.

عندما تكون مساحة تخزين جهازك ممتلئة تقريبا، يمكن أن يؤثر ذلك على أداء جهازك. من خلال تحرير مساحة التخزين، يمكن أن تساعد ميزة الأرشفة التلقائية في تحسين أداء جهازك وجعله يعمل بشكل أكثر سلاسة.

عندما يحتوي جهازك على مساحة تخزين أكبر، يمكنه تشغيل التطبيقات وتشغيلها بشكل أسرع، وقد تواجه أداء محسنا بشكل عام للجهاز.

3. سهولة إدارة التطبيقات

يسهل قسم “التطبيقات المؤرشفة” في متجر بلاي إدارة تطبيقاتك. يمكنك العثور على التطبيقات المؤرشفة واستعادتها بسرعة إذا كنت بحاجة إليها مرة أخرى.

تسهل ميزة الأرشفة التلقائية أيضا إدارة تطبيقاتك. عندما يكون لديك الكثير من التطبيقات المثبتة على الموبايل الخاص بك، فقد يكون من الصعب العثور على التطبيقات التي تحتاجها بسرعة. يسهل قسم “التطبيقات المؤرشفة” في سوق بلي إدارة تطبيقاتك.

لا تزال التطبيقات المؤرشفة على جهازك، ولكنها غير مرئية على الشاشة الرئيسية أو درج التطبيقات. يمكنك العثور على التطبيقات المؤرشفة واستعادتها بسرعة إذا كنت بحاجة إليها مرة أخرى، وهذا يساعد في الحفاظ على مكتبة التطبيقات منظمة وسهلة التنقل.

باختصار، توفر ميزة الأرشفة التلقائية في بلاي ستور العديد من المزايا، بما في ذلك تحرير مساحة التخزين وتحسين أداء الجهاز وإدارة التطبيقات بسهولة.

من خلال أرشفة التطبيقات غير المستخدمة، يساعد بلاي ستور في تحسين مساحة تخزين جهازك وأدائه، مما يمكن أن يعزز تجربة المستخدم بشكل عام.

استنتاج

في الختام، تعد ميزة الأرشفة التلقائية في سوق Play إضافة ممتازة لأجهزة Samsung Galaxy. يساعد على تحسين تخزين جهازك وأدائه مع جعل إدارة التطبيقات أكثر ملاءمة. يتم تمكين هذه الميزة تلقائيا على جهازك، لذلك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء للاستفادة من فوائدها. لذلك إذا كنت من مستخدمي سامسونغ غالاكسي، فيمكنك الاستمتاع بتجربة مستخدم أكثر سلاسة وتنظيما وكفاءة مع تمكين هذه الميزة.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.