تحديثات نظام جوجل بلاي لشهر أبريل 2023: الميزات والتحسينات الجديدة

تحديثات نظام جوجل بلاي لشهر أبريل 2023: الميزات والتحسينات الجديدة

استعد لآخر تحديثات نظام قوقل لشهر نيسان (أبريل) 2023، من خلال عمليات تنزيل أسرع وتحسين جوجل بلاي للحماية وإمكانية الوصول المباشر إلى “مركز إعلاناتي“. قم بترقية تجربة هاتفك المحمول الآن.

تحديثات متجر بلاي لشهر أبريل 2023: الميزات والتحسينات الجديدة
تحديثات متجر بلاي لشهر أبريل 2023

تحديثات نظام جوجل بلاي لشهر أبريل 2023

ابق على اطلاع بآخر تحديثات نظام جوجل بلاي لشهر نيسان (أبريل) 2023، مما يوفر ميزات جديدة ومثيرة إلى متجر Play ويحسن تجربتك على الأجهزة الجوالة. تعرف على التحسينات التي تم إدخالها على بلاي بروتيكت وخيارات التنزيل الأسرع والمزيد.

أصدرت جوجل “تحديثات نظام Google” الشهرية لشهر أبريل 2023، والتي تتضمن تحسينات كبيرة على متجر بلاي ستوركما تعلم، يعد متجر قوقل بلاي وخدمات جوجل بلاي تطبيقين مهمين يجلبان “الذكاء” إلى أجهزة اندرويد. متجر بلاي هو المكان الذي يمكنك فيه تنزيل وتحديث تطبيقاتك وألعابك المفضلة، وتهدف آخر التحديثات إلى جعل التجربة أفضل.

فيما يلي بعض التغييرات الجديرة بالملاحظة والميزات الجديدة:

تحسينات و تنزيلات أسرع وأكثر موثوقية

أحد أهم التحديثات لتطبيق متجر بلاي هو أنه يسهل الآن تنزيل التطبيقات والألعاب عبر البيانات الخلوية. إذا لم تكن متصلا بشبكة Wi-Fi، فقد لا يبدأ التنزيل حتى تتصل بشبكة Wi-Fi، اعتمادا على إعدادات متجر Play.

ومع ذلك، مع آخر تحديث، يمكنك اختيار بدء التنزيل يدويا عبر البيانات الخلوية باستخدام خيار في التطبيق. علاوة على ذلك، سيظهر خيار التنزيل عبر بيانات الجوال أيضا في إشعار التنزيل النشط بعد تحديث Google Play Store v35.0.

الوصول المباشر إلى “مركز إعلاناتي”

تحديث آخر ملحوظ في متجر قوقل بلاي هو إضافة الوصول المباشر إلى “مركز إعلاناتي“. تتيح هذه الميزة للمستخدمين تغيير إعدادات خصوصية الإعلانات وضبط أنواع الإعلانات التي يشاهدونها.

باستخدام هذا التحديث (الإصدار 35.2)، ستتمكن من الوصول إلى “مركز إعلاناتي” بسرعة، على الرغم من أن سجل التغيير لا يذكر مكان ظهور الاختصار.

حماية محسنة من اللعب لتعزيز الأمان

يتضمن آخر تحديث لمتجر بلاي أيضا تحسينات مستمرة على جوجل بلاي بروتيكت، وهو برنامج أمان مدمج من Google لأجهزة الأندرويد. يقوم Play Protect بفحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ويحذرك من أي تهديدات أمنية محتملة.

تهدف التحديثات الجديدة إلى الحفاظ على أمان جهازك من خلال تحسين أداء جوجل Play للحماية وأمانه واستقراره وإمكانية الوصول إليه.

سهولة اكتشاف التطبيقات والألعاب

أخيرا، يوفر آخر تحديث لسوق بلاي ميزات جديدة لمساعدتك في اكتشاف التطبيقات والألعاب التي تحبها. مع الخوارزميات المحسنة، سيقدم متجر تنزيل التطبيقات توصيات أفضل بناء على اهتماماتك وأنماط الاستخدام.

علاوة على ذلك، يتضمن التحديث الجديد أيضا العديد من تحسينات الأداء وإصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار للحصول على تجربة مستخدم أكثر سلاسة.

ميزات تحديث نظام قوقل بلاي April 2023

ومن بين الميزات الجديدة في تحديث نظام جوجل Play هو تحسين في أمان النظام، حيث يتم تشغيل النظام وتحديث أي إصدارات جديدة بشكل تلقائي ومستمر، وذلك لمنع أي خطر أمني من دخول النظام.

كما يحتوي التحديث على وظيفة لحماية الهواتف من البرامج الضارة والفيروسات، ويتيح للمستخدمين التحكم في الصلاحيات التي يمنحونها لتطبيقات الهواتف.

ويتضمن التحديث أيضًا ميزة تحسينات في الاستقرار والأداء، حيث يتم تحسين سرعة النظام وأداء التطبيقات بشكل عام، ويقلل اللاغ ويزيد من سرعة استجابة النظام وتوفير الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة.

كما يتضمن التحديث تحسينات في استهلاك البطارية الهواتف الذكية، ويساعد في توفير الطاقة بشكل كبير دون الحاجة إلى إيقاف بعض التطبيقات.

بشكل عام، يتيح تحديث نظام Google Play للمستخدمين تجربة نظام أندرويد بشكل أفضل وأكثر استقرارًا وسلامةً، مما يساعد في تحسين تجربة الاستخدام بشكل عام.

وتأمل جوجل أن يتم تنزيل التحديث بشكل واسع وسريع في الأجهزة المختلفة. 

كيفية تحديث متجر جوجل بلاي تحديث خدمات قوقل بلاي

لتحديث متجر Play، تحتاج إلى النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك في الزاوية، ثم الانتقال إلى “الإعدادات“. ضمن قسم “حول“، سترى خيارا ل “تحديث متجر Play“. بدلا من ذلك، يمكنك اتباع رابط مباشر إلى قائمة متجر Play للتطبيق والتحديث من هناك إذا كان ذلك متاحا.

لتحديث جوجل بلاي خدمات، تحقق من وجود تحديثات عبر سوق بلاي أو تطبيق “الإعدادات” ضمن لمحة عن الهاتف > إصدار للاندرويد > تحديث نظام جوجل Play.

في الخلاصة

تجلب آخر تحديثات نظام Google Play لشهر أبريل 2023 العديد من التحسينات التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم. يتضمن ذلك اكتشاف أسهل للتطبيقات والألعاب، وتنزيلات أسرع وأكثر موثوقية، والوصول المباشر إلى (My Ad Center)، والتحسينات المستمرة ل جوجل Play بروتيكت.

للاستفادة من هذه الميزات الجديدة، تأكد من تحديث متجر بلاي وخدمات Google Play إلى أحدث إصداراتها.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تحميل تحديثات نظام جوجل بلاي لشهر أبريل 2023: الميزات والتحسينات الجديدة
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.