كيفية تحميل بلاي ستور 2022 على الهاتف Samsung
recent
جديد الموقع

كيفية تحميل بلاي ستور 2022 على الهاتف Samsung

تحميل بلاي ستور على الهاتف Samsung أمرًا سهلاً و مجاني، وسيتم في رمشة عين. والأهم من ذلك أن تطبيق متجر Play سيعمل على الهاتف سامسونج 2022 الخاص بك.

بمجرد فتح الملف، ستمر ببضع خطوات لتثبيت متجر Play على الموبايل Samsung الخاص بك (سيقودك جهازك خلال العملية - في الأساس عليك فقط النقر فوق «التثبيت» وقبول أذونات التطبيق)، و ستحتاج إلى معلومات حساب جوجل لتسجيل الدخول إلى متجر Play.

وهذا كل ما يتطلب الأمر لتنزيل تطبيق Play Store الرسمي على سامسونج. يمكنك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب والوسائط والمزيد من المحتوى المتاح في متجر قوقل بلاي دون الحاجة إلى القلق بشأن ملفات التطبيقات الضارة. وستستمتع بجهاز السامسونغ الخاص بك.

يمكنك الآن البحث عن ألعابك المفضلة وتنزيلها، وبعض التطبيقات المفيدة التي تقربك من أصدقائك أو العثور على بعض تطبيقات نمط الحياة التي تجعل القيام بأشياء غير محدودة أكثر متعة وسهولة ونشاطًا وإبداعًا.

كيفية تحميل بلاي ستور على الهاتف Samsung
كيفية تحميل بلاي ستور على الهاتف Samsung

بلاي ستور على الهاتف Samsung

تأتي جميع أجهزة سامسونج الجديدة تقريبًا، مثل سلسلة سامسونج Galaxy S و سامسونج Galaxy Note و سامسونج Galaxy وما إلى ذلك، مع تطبيق متجر بلاي المثبت مسبقًا. ولكن هناك بعض الأسباب التي تجعل بعض أجهزة سامسونج لا تحتوي على متجر بلاي مثبتة مسبقًا عند شرائها.

كان الجهاز متجذرًا

قد يكون أحد الأسباب هو أن الجهاز كان متجذرًا وأن متجر بلاي لم يتم تثبيته من الجهاز، لكن لا يحدث هذا عن طريق الصدفة، لذا فمن المحتمل أن هذه ليست مشكلتك.

جهاز سامسونج المستعمل

سيكون شراء جهاز سامسونج مستعمل سببًا محتملاً آخر، لأن الشخص الذي باعه ربما يكون قد جذره ثم مسح كل شيء قبل شحنه إليك.

جهاز سامسونج من أسواق مثل الصين

والسبب الأكثر ترجيحًا هو شراء جهاز سامسونج من الأسواق الخارجية مثل الصين بخصم كبير. عادةً ما تكون معظم أجهزة سامسونج الرخيصة هذه ليست منتجات رسمية، لذلك ليس لديها شهادة Google أيضًا.

من الجدير بالذكر أن شهادة Google هي التي تجعل تطبيق جوجل بلاي Store والتطبيقات القياسية الأخرى مثبتة مسبقًا على أجهزة سامسونج. وبالتالي، فإن "الاستنساخ، كما تسمى هذه الأجهزة غير الرسمية أحيانًا، لن يأتي مع متجر بلاي.

كيفية تنزيل بلاي ستور على الموبايل سامسونج؟

أولاً، تحتاج إلى استخدام متصفح الإنترنت على جهاز سامسونج الخاص بك للعثور على ملف متجر بلاي للأندرويد، المسمى «متجر بلاي APK». يمكنك العثور على رابط تنزيل متجر بلاي مجاني وآمن في هذا المنشور ؛ فقط اضغط على رابط التنزيل لبدء التحميل.
 
APK Google Play Store 30.3.21-19 (Android 5.0+) تحميل
APK Google Play Store 30.3.21-19 (Android 5.0+) تحميل

الآن، عندما يتم تنزيل متجر Play الخاص بك APK على الجهاز، افتح الملف الذي تم تنزيله عن طريق النقر على شريط الإشعارات الذي يقول «تنزيل كامل» (إذا تم تنزيله مباشرة على الجهاز)، أو ابحث عنه باستخدام تطبيق مدير الملفات.

ولكن هناك شيء مهم جدًا يجب القيام به لجعل تنزيل متجر بلاي يعمل. قبل تثبيت الملف الذي تم تنزيله، تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات سامسونج الخاصة بك والسماح بتنزيل التطبيق من أماكن أخرى غير متجر بلاي. فقط أدخل إعدادات الأمان بالانتقال إلى الإعدادات > الأمان، وحدد «مصادر غير معروفة».

لديك خيار آخر لتنزيل متجر بلاي على جهاز سامسونج الخاص بك في حالة عدم توفر اتصال بالإنترنت أو بيانات خلوية. الأمر بسيط للغاية.

ما عليك سوى تنزيل نفس ملف متجر بلاي APK إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتوصيل هاتف سامسونج الذكي أو الكمبيوتر اللوحي بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB الخاص به، ونقل ملف APK إلى الجهاز. هل ترى ؟ سهل جدا!

تثبيت متجر جوجل بلاي على سامسونج

الآن، عندما يتم تنزيل متجر Play الخاص بك APK على الجهاز، افتح الملف الذي تم تنزيله عن طريق النقر على شريط الإشعارات الذي يقول «تنزيل كامل» (إذا تم تنزيله مباشرة على الجهاز)، أو ابحث عنه باستخدام تطبيق مدير الملفات.

بمجرد فتح الملف، ستمر ببضع خطوات تثبيت متجر Play على جهاز سامسونج الخاص بك (سيقودك جهازك خلال العملية - في الأساس عليك فقط النقر فوق «التثبيت» وقبول أذونات التطبيق)، و ستحتاج إلى معلومات حساب Google لتسجيل الدخول إلى متجر Play.

وهذا كل ما يتطلبه الأمر لتنزيل تطبيق متجر بلاي الرسمي على سامسونج. يمكنك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب والوسائط والمزيد من المحتوى المتاح في متجر جوجل بلاي، دون الحاجة إلى القلق بشأن ملفات التطبيقات الضارة، وستستمتع بكل سرعة وقوة جهاز سامسونج الخاص بك.

يمكنك الآن البحث عن ألعابك المفضلة وتنزيلها، وبعض التطبيقات المفيدة التي تقربك من أصدقائك أو العثور على بعض تطبيقات نمط الحياة التي تجعل القيام بأشياء غير محدودة أكثر متعة وسهولة ونشاطًا وإبداعًا.

كيفية تنزيل وتثبيت متجر جوجل بلاي على الهاتف Samsung

لا يأتي كل جهاز الأندرويد مع متجر تطبيقات Google المثبت مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى الأحدث، فإليك كيفية تنزيل متجر جوجل بلاي وتثبيته على جهازك!

يحصل متجر جوجل بلاي على تحديثات متكررة، وهي أخبار رائعة. الخبر غير الرائع هو أن الأمر قد يستغرق أسابيع، أو حتى لبعض الأشخاص لفترة أطول، للحصول على أحدث تكرار. لا تتغير الوظيفة الأساسية أبدًا، لذا فإن التمسك بنسخة قديمة ليس بهذا السوء.

ومع ذلك، فإننا نتفهم الرغبة في الحصول على أحدث وأعظم إصدار من سوق بلي على جهاز سامسونغ الخاص بك.

  • هل تبحث عن كيفية تحميل بلاي ستور على الهاتف Samsung؟ إليك الطريقة.

الخطوة 1: تحقق من الإصدار الحالي

أول شيء تريد القيام به هو معرفة الإصدار الذي عليك التأكد من تنزيل أحدث إصدار من متجر جوجل بلاي.

  1. ويمكن القيام بذلك على النحو التالي:
  2. افتح تطبيق جوجل بلاي Store الخاص بك.
  3. افتح الإعدادات.
  4. قم بالتمرير إلى الأسفل. ستجد «نسخة متجر Play».

هذا مهم لأنك لا تريد تثبيت إصدار قديم من جوجل بلاي عن طريق الصدفة. تريد أيضًا التأكد من تنزيل إصدار متوافق مع هاتفك. لا ينبغي أن تكون هذه مشكلة كبيرة إلا إذا كنت قد قمن بتحميل إصدارًا قديمًا من الأندرويد مثل 2.3 Gingerbread - إذا كان هذا هو الحال، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان لاستبدال هاتفك!

الخطوة 2: قم بتنزيل متجر جوجل بلاي عبر APK للموبايل سامسونج

إنها خطوة ذاتية التفسير. يأتي متجر جوجل بلاي بتنسيق APK مثل أي تطبيق الأندرويد آخر. يمكنك تنزيل APKs من مواقع الويب والمدونات التقنية والأشخاص الموثوق بهم في المنتديات أو الأماكن الأخرى. ومع ذلك، في الوقت الحالي، ربما يكون موقعنا Tanzilmatjarplay هو أفضل رهان لك على متجر جوجل بلاي الموثوق به APKs.

إليك برنامج تعليمي قصير لتنزيل تطبيق متجر بلاي:

  • توجه إلى هذا الرابط بالضغط هنا.
  • ابحث عن نسخة متجر Play الذي تريده. إذا كنت تريد إصدارًا أحدث، راجع إصدارك الحالي واعرف ما إذا كان الإصدار الجديد متاحًا.
  • قم بتنزيل التطبيق باتباع تعليمات صفحة التحميل.

الخطوة 3: التعامل مع الأذونات الأمنية

كان إعداد المصادر غير المعروفة جزءًا من الأندرويد على مر العصور. عند التعطيل، فإنه يمنع المستخدمين (والتطبيقات الأخرى) من تثبيت التطبيقات من أي مكان بخلاف متجر جوجل بلاي. قام الأندرويد أوريو بتغيير هذا إلى إذن لكل تطبيق بدلاً من إعداد النظام. وبالتالي، هناك جزأين مختلفين لهذا الجزء.

قبل الأندرويد أوريو:

  1. أدخل إعدادات جهازك.
  2. اذهب إلى «الأمن».
  3. ابحث عن خيار المصادر غير المعروفة وتحقق من المربع. سيظهر تحذير يجب أن تقرأه بالتأكيد. بمجرد الانتهاء، اضغط على «OK» وهذا سيمكنك من تثبيت APKs من مصادر غير معروفة.

إذا لم تكن المصادر غير المعروفة موجودة في إعدادات الأمان، فحاول العثور عليها في إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (التطبيقات).

بعد الأندرويد أوريو:

  1. ابدأ التثبيت بمتصفح الملفات أو من خلال متصفح الويب.
  2. سيخبرك الأندرويد أن التطبيق ليس لديه إذن لتثبيت APKs. انقر فوق زر الإعدادات المتاح في هذا الموجه.
  3. في القائمة التالية، حدد المربع الذي يتيح لهذا التطبيق تثبيت APKs.
  4. اضغط على الزر الخلفي للعودة إلى التثبيت الخاص بك.

الأمر أكثر تعقيدًا قليلاً، لكن المقايضة هي أمان أفضل لأن التطبيق الوحيد الذي يمكنه تثبيت APKs التابعة لجهات خارجية هو التطبيق الذي أعطيته الإذن للتو على عكس الإعداد على مستوى النظام في الإصدارات السابقة من الأندرويد.

الخطوة 4: استخدم مدير الملفات وتثبت بلاي ستور للهاتف Samsung

الآن بعد أن استعدنا جميعًا للذهاب، حان الوقت لتثبيت هذا الشيء. استخدم متصفح الملفات المفضل لديك. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكون لديهم واحدة، يمكنك رؤية توصياتنا هنا!

  1. افتح متصفح ملفك وانتقل إلى أي مكان قمت بتنزيل متجر جوجل بلاي APK. إذا قمت بتنزيله على جهازك، فسيكون على بطاقة SD الخاصة بك في مجلد التنزيل.
  2. بمجرد العثور على APK، انقر فوقه. قد يكون هناك مربع ينبثق اعتمادًا على التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك يسأل عن التطبيق الذي تريد استخدامه. إذا كان هذا هو الحال، انقر فوق «مثبت الحزمة».
  3. على الشاشة التالية، اقرأ أي تغييرات في الإذن (لا توجد عادةً أي تغييرات) ثم انقر فوق التثبيت. عند الانتهاء، سيتم تثبيت أحدث متجر جوجل بلاي على جهازك.

لقد فعلتها! انتظر، لا تزال هناك خطوة أخرى!

الخطوة 5: تعطيل المصادر غير المعروفة في إصدارات الأندرويد

يعد ترك صندوق المصادر غير المعروفة موضع فحص فجوة أمنية كبيرة يمكن أن تسبب مشاكل على الطريق. أفضل طريقة للحفاظ على سلامتك هي العودة وإيقاف ذلك! إذا كان لديك الأندرويد أوريو أو لاحقًا، فقد انتهيت ويمكنك تخطي هذه الخطوة لأن هذه الإعدادات لم تعد موجودة في هاتفك بعد الآن.

الأندرويد أوريو و قبله:

  1. عد إلى إعدادات جهازك.
  2. عد إلى إعدادات الأمان أو إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (أينما وجدتها آخر مرة).
  3. فك الصندوق. سيمنع هذا كل شيء (باستثناء متجر متجر بلاي) من تثبيت التطبيقات. يمكنك دائمًا إعادة التحقق من المربع لاحقًا إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك مرة أخرى.

ربما يكون هناك سبب لتغييره في الأندرويد أوريو وربما يكون هذا هو.

أندرويد أوريو وبعد ذلك:

  1. توجه إلى إعدادات الجهاز ثم انقر على خيار التطبيقات.
  2. قم بالتمرير وابحث عن التطبيق الذي استخدمته لتثبيت متجر متجر بلاي. عادة ما يكون نفس المتصفح الذي قمت بتنزيل متجر Play به. اضغط عليه.
  3. في الصفحة التالية، تحقق من أذوناته حتى تجد قسم المصادر غير المعروف. قم بفك المربع لإزالة الإذن بتثبيت التطبيقات من خارج جوجل بلاي.

ملاحظة : قد تتغير هذه العملية من هاتف إلى آخر. حتى مخزون الأندرويد يختلف قليلاً عن الأندرويد أوريو إلى الأندرويد 11 عند أداء هذه المهمة. إذا لم تتمكن من العثور عليه في البداية.

أنت تعرف الآن كيفية تحميل بلاي ستور 2022 على الهاتف Samsung  للتأكد من حصولك على أحدث إصدار. ستعمل هذه الطريقة على أي جهاز الأندرويد تقريبًا، ولكن قد تكون هناك اختلافات طفيفة اعتمادًا على إصدار الأندرويد و OEM.

google-playkhamsatmostaqltradent