تحديث متجر Play في دقيقتين 2023 (100%)

تحديث متجر Play في دقيقتين 2023 (100%)

كيف اقوم بـ تحديث متجر Play اخر اصدار 2023 للموبايل و أجهزة الأندرويد، و ذاك عبر إعدادات سوق قوقل بلاي او عبر تنزيل ملف APK للهاتف و الكمبيوتر.

متجر Play هو أكبر متجر تطبيقات في العالم من خلال العدد الهائل من التطبيقات المتاحة للتنزيل. إنه ضروري لتجربة مستخدم رائعة على أجهزة الأندرويد ويأتي مثبتا مسبقا على ملايين الهواتف كل عام. إليك تحديث متجر Play للموبايل 2023 في دقيقتين (100%).

يعد الحفاظ على تحديث تطبيق متجر Play الخاص بك والعمل بشكل صحيح أمرا مهما للغاية لجهاز Android الخاص بك ، لأنه مصدر معظم تطبيقاتك.

والخبر السار هو أن تحديث متجر Play بسيط نسبيا، وهناك بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك والتي سنأخذك من خلالها في هذا الدليل.

كيفية تحديث متجر Play ؟
كيف تقوم بـ تحديث متجر Play

كيفية تحديث متجر Play ؟

إذا كنت ترغب في تحديث تطبيق متجر Play للموبايل، فأنت بحاجة إلى التأكد من اتصالك بالإنترنت والحفاظ على اتصال قوي بالشبكة.

يجب عليك أيضا مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الخاصة بك ، وكحل أخير ، يمكنك التفكير في تنزيل ملف APK لمتجر Play. يمكنك أيضا إجبار تطبيق متجر Google Play على التحديث على هاتف Android الخاص بك أيضا.

للقيام بذلك، انقر أولا فوق إعدادات. بعد ذلك ، قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة – ستتمكن من رؤية إصدار متجر Google Play الذي تقوم بتشغيله. ثم انقر فوق إصدار متجر Play لتشغيل تحديث على تطبيق Google Play Sore.

بدون متجر Play محدث، قد لا تجد أحدث التطبيقات المتاحة، أو قد تعرض نفسك لمخاطر أمنية محتملة إذا قامت التحديثات بتصحيح مشكلة معروفة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تجد أن متجر Play الخاص بك لن يفتح ، وهو ما يمكن أن يحدث إذا لم تبقيه محدثا. إذا استمر عدم فتح تطبيق متجر Google Play، فهناك بعض الأشياء الأخرى التي تريد القيام بها.

تحقق من وضع الطائرة

قبل أن تبدأ ، هناك بعض الأشياء السريعة التي يجب التحقق منها ، وإلا فقد يتعذر عليك تحديث متجر play للموبايل سامسونج دون أن تدرك ذلك.

تأكد من عدم تمكين وضع الطائرة.يمكنك تمكين هذا الوضع عن طريق الخطأ في بعض الأحيان عند التقاط هاتفك إذا كان غير مقفل، وقد فعلت ذلك عدة مرات. سيمنع أي تطبيق ممكن للإنترنت من العمل بشكل صحيح.

وضع الطائرة على موبايل سامسونج
تفعيل وضع الطائرة

هناك بعض الطرق المختلفة لتحديث التطبيق ، ولكن إذا لم يكن لديك التطبيق في المقام الأول ، فلن تحرز تقدما كبيرا في محاولة تحديثه.

إذا لم يكن جهازك يحتوي على تطبيق “متجر Play”، فيمكنك التخطي لأسفل لتنزيل ملف APK من متجر Play. سيؤدي ذلك إلى الحصول على التطبيق على جهازك وتزويدك تلقائيا بأحدث إصدار.

التحقق من اتصالك بالأنترنت

بدون اتصال Wi-Fi جيد بالإنترنت ، لن تتمكن من تحديث تطبيق متجر Play بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها.

إذا كنت تواجه مشكلات في الاتصال، فتأكد من أنك قريب من الموجه وفي خط البصر، حيث يمكن أن تقلل الجدران السميكة أو الطوابق المتعددة في بعض الأحيان من جودة الاتصال.

إعادة تعيين جهاز التوجيه (Rooter) الخاص بك

إذا كنت لا تزال تكافح من أجل الاتصال ، فيمكنك محاولة إعادة تعيين جهاز التوجيه الخاص بك. من خلال فصل الطاقة وخط الهاتف من الخلف والانتظار لمدة 30 ثانية ، سيقوم جهاز التوجيه الخاص بك بإعادة تعيين عنوان IP الخاص به ويمنحك اتصالا جديدا تماما.

مع هذا الاتصال الجديد ، يجب أن تكون قادرا على الحصول على إشارة جيدة مرة أخرى. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يكون الوقت قد حان للاتصال بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك حول خط بديل واستخدام بيانات الجوال الخاصة بك في الوقت الحالي.

تحديث متجر Play من إعدادات تطبيق بلاي ستور

إذا كنت متصلا بالإنترنت، فيمكنك تحديث التطبيق مباشرة من إعدادات متجر Play.

للقيام بذلك :

  1. افتح متجر Play.
  2. انقر فوق رمز ملفك الشخصي.
  3. توجه الى قسم الإعدادات (Settings).
  4. انقر فوق الإصدار الحالي.
  5. معرفة ما إذا كان يطالبك متجر Play التحديث.

مسح البيانات ثم التحقق من وجود تحديث متجر Play جديد

واحدة من أفضل الطرق لإصلاح مشاكل التطبيق ، أو مشكلات التحديث ، هي مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات لهذا التطبيق ، مما يعيد تعيينه بشكل أساسي إلى جيد كجديد.

هذا له فائدة إضافية تتمثل في مسح الملفات التي تم تحديثها مؤخرا ، بحيث يمكنك بعد ذلك التحديث تلقائيا أو يدويا إلى أحدث إصدار دون فوضى من الإصدارات السابقة مما يسبب مشاكل.

تحميل متجر اللعب APK

يمكن أن يؤدي عدم وجود تطبيق متجر Play مع جهازك إلى جعل تثبيت تطبيقات جديدة أمرا صعبا للغاية ، أو ربما قمت بحذفه عن طريق الخطأ.

في كلتا الحالتين ، هناك طريقة للحصول على تطبيق على جهازك دون الحاجة إلى تطبيق مثبت ، وذلك عن طريق تحميل ملف APK (حزمة Android) جانبا.

من خلال الانتقال إلى APKmirror ، يمكنك العثور على أحدث إصدار من تطبيق متجر Play وتنزيله. نظرا لأن هذه طريقة تثبيت غير قياسية ، فمن المحتمل أن يعطيك جهازك رسالة تحذير حول فتح الملفات الخارجية.

تجاهل هذه الرسالة ووافق عليها ويجب تثبيتها وفتحها على جهازك ، محدثة بالكامل وجاهزة للاستخدام. يمكنك القيام بذلك باستخدام أي تطبيق ، ولكن من الأسهل بكثير استخدام متجر Play لتثبيت تطبيقات أخرى.

تنزيل ملف apk الخاص بمتجر التطبيقات بلاي ستور
إصدارات سوق Play

الخلاصة

يعد الحفاظ على تحديث تطبيق متجر Play الخاص بك والعمل بشكل صحيح أمرا مهما للغاية لجهاز Android الخاص بك ، لأنه مصدر معظم تطبيقاتك.

بدون متجر Play محدث، قد لا تجد أحدث التطبيقات المتاحة، أو قد تعرض نفسك لمخاطر أمنية محتملة إذا قامت التحديثات بتصحيح مشكلة معروفة.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تحميل تحديث متجر Play في دقيقتين 2023 (100%)
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.