تعذر في تحديث متجر Google Play في نظام بعض هواتف الأندرويد

تعذر في تحديث متجر Google Play في نظام بعض هواتف الأندرويد

في أوائل شهر أغسطس 2022 الحالي، قامت شركة Google في تصحيح بعض الأخطاء في تحديث متجر جوجل بلاي. و قدمت قوقل تحديثات جديدة و مميزة للتطبيقات وخدمات Google حتى يتسنى لها توفير تجربة مستخدم أفضل.


لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، وذلك بعد تقديم هذه التحسينات. الان، يتعذر تحديث متجر Google Play في بعض نظام بعض هواتف و أجهزة الأندرويد.

تعذر في تحديث متجر Google Play في نظام بعض هواتف الأندرويد
تعذر في تحديث متجر Google Play في نظام بعض هواتف الأندرويد

أجهزة الاندرويد التي يتعذر بها تحديث متجرجوجل بلاي

أفاد بعض من مستخدمي الهواتف التي تعمل بظام الأندرويد التي تستعمل هذه الأجهزة :
  • سامسونغ.
  • شاومي.
  • جوجل.
  • نوكيا.

كما أفاد بعض مستخدمي Android، تفشل تحديثات نظام Google Play في الاستجابة بشكل مناسب. يحمل هؤلاء المستخدمون بشكل أساسي أجهزة Samsung و Xiaomi و Google و Nokia.


حتى الآن، تساعد تحديثات Google Play في عرض تفاصيل الإصدار الحالي والبحث عن التحديثات الجديدة. ومع ذلك، فإن الأمور لا تسير على المسار الصحيح لبضعة أيام.


اعتبارًا من الآن، اختفى خيار التحقق من التحديث من تحديثات جوجل بلاي لبعض الأسباب غير المعروفة. لم تعد الصفحة موجودة في تحديثات Google Play. إلى جانب ذلك، أثناء استخدام التطبيق، لا يقدم أي معلومات جديدة.

بدلاً من ذلك ، بدأ التطبيق في عرض بعض علامات التبويب المختلفة وغير ذات الصلة عند إطلاق بعض الأنشطة. حتى الآن ، لم تحدث هذه المشكلة إلا لعدد صغير من المستخدمين ، ولكنها بدأت الآن في الانتشار إلى أجهزة الأندرويد الأخرى أيضًا.

لماذا يحدث هذا ؟ حسنًا، يمكن أن يكون هناك جانبان محتملان لمثل هذا السلوك على نظام Google Play. إما، فقد فرضت الشركة بعض القاطرات الجديدة وتركت صفحة التحديث مفتوحة فقط عندما يكون هناك بعض التحديث الجديد. أو قد يكون هذا خطأ جاء مع البرنامج الثابت الجديد في أغسطس 2022.

بالحديث عن الأجهزة الأخرى، لا يزال لدى Pixel 5 و Pixel 6 Pro العاملين على نظام اندرويد13 علامة تبويب «التحقق من التحديث». وبالتالي، يمكننا أن نفترض أن هذا خطأ يؤثر على أجهزة Android 12.

إذا كان هناك عيب، فهناك احتمالات أن تقوم Google بإصلاحه قريبًا. ومع ذلك، فإن المدة التي يتعين على المستخدمين فيها مواجهة هذا السيناريو لا تزال سؤالًا كبيرًا حل مشكل تعذر في تحديث متجر قوقل بلاي في نظام بعض هواتف الادرويد.
0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تحميل تعذر في تحديث متجر Google Play في نظام بعض هواتف الأندرويد
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.