يقدم متجر Play معاينات التطبيقات من خلال لقطات شاشة التطبيق الخاصة بأجهزة الأندرويد

يقدم متجر Play معاينات التطبيقات من خلال لقطات شاشة التطبيق الخاصة بأجهزة الأندرويد

يتيح لك سوق Play الآن فلترة لقطات شاشة التطبيق حسب نوع جهازك سواء كان الهاتف، الجهاز اللوحي، الساعة، إلخ. يساعدك هذا في معرفة كيف ستكون واجهة مستخدم التطبيق وتجربته بالضبط قبل الضغط على زر التنزيل.

لا مزيد من المفاجآت! هناك أيضا قسم جديد لاكتشاف التطبيقات يركز على الأجهزة اللوحية يظهر أحدث التطبيقات المصممة للشاشات الكبيرة. تتيح لك هذه الميزات معا العثور بسهولة على التطبيقات المناسبة تماما لأدواتك وتقييمها.

يقدم متجر Play معاينات التطبيقات من خلال لقطات شاشة التطبيق الخاصة بأجهزة الأندرويد

قام متجر بلاي مؤخرا بتحديث ميزاته للسماح للمستخدمين بعرض لقطات شاشة أو سكرين شوت التطبيق أو اللعبة المصممة خصيصا للأجهزة اللوحية (Tablet) أو أنواع الأجهزة المختلفة الأخرى. يبسط هذا التحسين عملية فهم كيفية ظهور التطبيقات على الأجهزة الكبيرة.

يساعد إدخال الفلاتر الخاصة بالجهاز المستخدمين في تحديد ما إذا كانوا يريدون تنزيل تطبيق بناء على مظهره على أجهزتهم الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، أطلق متجر Play فئة “جديدة” للأجهزة اللوحية، تعرض أحدث التطبيقات والصفقات والمجموعات، مما يوفر نقطة انطلاق رائعة لاكتشاف محتوى جديد.

تقدم هذه المقالة الموسعة نظرة عامة شاملة على التحديثات الأخيرة يقدم متجر Play معاينات التطبيقات و الالعاب من خلال لقطات شاشة التطبيق الخاصة بالأندرويد مثل تابلت أو الأجهزة اللوحية الأخرى، مع التأكيد على أهمية هذه التغييرات في تحسين تجربة المستخدم وتلبية مجموعة متنوعة من الأجهزة.

يقوم متجر Play بترقية سكرين شوت التطبيق والاكتشاف لأجهزة مختلفة مثل الأجهزة اللوحية

خضع متجر Play، متجر التطبيقات الشهير لأجهزة الأندرويد، مؤخرا لتحديث مهم، مما عزز تجربة المستخدم مع التركيز على التخصيص الخاص بالجهاز. يعد هذا التحديث قفزة إلى الأمام في كيفية تفاعل المستخدمين مع المتجر، لا سيما في عرض معاينات التطبيق.

يسمح متجر Play الآن بفلترة لقطات شاشة التطبيق حسب الجهاز ويضيف اكتشافا جديدا للجهاز اللوحي. تعرف على كيفية تحسين هذه الميزات لتقييم التطبيقات المخصصة لأدواتك الذكية والعثور عليها.

أصبح تنزيل و اكتشاف تطبيقات جديدة مصممة خصيصا لأجهزتك أسهل بفضل بعض التحسينات الجديدة التي طرحها جوجل بلاي. 

يسهل النظام الأساسي الآن معرفة كيف ستبدو التطبيقات وتعمل عبر الهاتف والجهاز اللوحي والساعة والأدوات الأخرى قبل تنزيلها.

قدم سوق Play القدرة على فلترة ScreenShot بناء على نوع الجهاز الذي تريد عرضها عليه. حتى تتمكن من التبديل بين لقطات الشاشة المحسنة للهواتف و التابلت والأجهزة القابلة للارتداء والمزيد. هذا يزيل التخمين من تحديد ما إذا كانت واجهة مستخدم التطبيق وتجربته ستترجم جيدا إلى عامل الشكل الخاص بأداتك قبل الضغط على التنزيل.

بالإضافة إلى لقطات الشاشة الخاصة بالجهاز، قام قوقل بلاي أيضا بتحسين اكتشاف التطبيقات الجديدة المصممة للأجهزة اللوحية. تمت إضافة فئة “جديدة” جديدة عند تصفح التطبيقات على أجهزة التابلت. تعرض هذه الأقسام التطبيقات الجديدة والعروض الخاصة والقوائم المنسقة لتطبيقات الأجهزة اللوحية الموصى بها. يوفر منصة انطلاق لاستكشاف أحدث وأكبر التطبيقات المصممة للاستفادة من العقارات ذات الشاشة الأكبر.

بين هاتين الميزتين الجديدتين – لقطات الشاشة التي تمت تصفيتها من قبل الجهاز وقسم الاكتشاف الذي يركز على الجهاز اللوحي – أصبح تقييم التطبيقات المصممة خصيصا لأدواتك والعثور عليها أسهل بكثير. تابع القراءة للتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية تحسين ترقيات أندرويد ستور هذه لاكتشاف التطبيقات عبر الهواتف والتابلت والأجهزة الأخرى.

قدم بلاي ستور مميزات جديدة لمساعدة المستخدمين على تقييم واكتشاف التطبيقات المصممة خصيصا للأجهزة المختلفة مثل أجهزة التابلت بشكل أفضل. تهدف القدرة على فلترة لقطات الشاشة حسب نوع الجهاز وقسم اكتشاف التطبيقات الخاص بالجهاز اللوحي إلى توفير تجربة تصفح تطبيقات أكثر تنظيما وملاءمة عبر الهواتف والأجهزة اللوحية والأدوات الأخرى.

فلترة سكرين شوت التطبيق حسب نوع الجهاز في متجر Play

يقدم متجر Play معاينات التطبيقات من خلال لقطات شاشة التطبيق الخاصة بأجهزة الأندرويد
فلترة سكرين شوت التطبيق حسب نوع الجهاز في متجر Play

تتمثل إحدى نقاط الألم الشائعة عند تصفح متجر تطبيقات جوجل في عدم معرفة مدى ترجمة واجهة التطبيق وتجربته إلى جهازك. غالبا ما يتم تحسين لقطات الشاشة للهواتف فقط، مما يترك جهاز التابلت ومالكي الأجهزة الأخرى في حالة تخمين.

يتيح متجر جوجل الآن فحص لقطات شاشة التطبيق حسب نوع جهازك المحدد – الهاتف، الجهاز اللوحي، الجهاز القابل للارتداء، إلخ. لذلك إذا كنت تمتلك جهازا لوحيا من Samsung Galaxy Tab S8، فيمكنك تبديل لقطات الشاشة إلى لقطات الشاشة المخصصة فقط لشاشات الأجهزة اللوحية الأكبر حجما.

تزيل هذه الفلترة الدقيقة التخمين من تقييم ما إذا كان تصميم التطبيق وواجهة المستخدم يناسبان جهازك. لا مزيد من تنزيل التطبيقات فقط لتجد أنها تفتقر إلى الوظائف أو لا تبدو مباشرة على شاشة جهازك اللوحي الواسعة.

تؤدي القدرة على رؤية كيفية ظهور التطبيق بالضبط ووظيفة التنزيل المسبق إلى اتخاذ قرارات أكثر ذكاء. يمكنك تحديد ما إذا كانت التطبيقات جديرة بالاهتمام حقا بناء على تحسين تصميم متجر جوجل بلاي على التابلت بدلا من لقطات الشاشة العامة للهاتف الذكي.

قسم جديد لتطبيقات التابلت للحصول على توصيات مخصصة

بالإضافة إلى لقطات الشاشة الخاصة بالجهاز، قدم بلاي سوق التطبيقات قسما “جديدا” جديدا تماما عند تصفح التطبيقات على الأجهزة اللوحية. تعرض بوابة الاكتشاف هذه التطبيقات المصممة خصيصا للأجهزة اللوحية، إلى جانب العروض الخاصة والقوائم والتوصيات.

لذلك إذا كنت تمتلك قائمة الأندرويد مثل Lenovo Tab P12 Pro، فهذا هو المكان المناسب للكشف عن التطبيقات المصممة لشاشات HD الكبيرة والمواصفات المتقدمة. تعمل التوصيات والقوائم المخصصة أيضا على حل مشكلة الاضطرار إلى التدقيق في العديد من التطبيقات غير المحسنة لتجربة الجهاز اللوحي.

من الألعاب المتميزة الجاهزة لتابلت وتطبيقات الإنتاجية إلى تطبيقات الترفيه التي لا غنى عنها والتي تظهر على الشاشات الكبيرة – كل ذلك يمكن اكتشافه في مكان واحد. هذا يزيل الضوضاء ويجعل العثور على التطبيقات ذات الصلة بجهازك اللوحي أمرا سهلا.

تحسين ميزة تقييم التطبيقات واكتشافه عبر الأجهزة في بلاي ستور

بفضل لقطات الشاشة التي تمت تصفيتها والاكتشاف المرتكز على الجهاز، أزال قوقل بلاي الكثير من الاحتكاك من العثور على تطبيقات رائعة للتابلت والأدوات الأخرى. لا مزيد من التنزيلات المهدرة لأن التطبيق بدا مثاليا في لقطات شاشة الهاتف ولكنه أثبت أنه باهت على جهازك اللوحي.

تتيح لك هذه الميزات تقييم التطبيقات بكفاءة بناء على تصميمها وتجربتها على جهازك الفعلي. وابحث عن خيارات جودة جديدة مناسبة لأي جهاز – هاتف أو جهاز لوحي أو ساعة أو غير ذلك – تريد استخدامها عليه.

إنها نعمة كبيرة لتقييم التطبيق واكتشافه عبر مجموعة أجهزة Android الآخذة في التوسع. وهذا يترجم إلى عملية مبسطة لمطابقة التطبيقات الرائعة المصممة بدقة مع وضع إمكانات أداتك في الاعتبار.

استنتاج

تعمل آخر التحديثات على لقطات شاشة تطبيق جوجل Play للاندرويد بميزات الاكتشاف على إزالة الكثير من الاحتكاك من العثور على تطبيقات رائعة مناسبة تماما لأجهزتك المحددة. تسمح لقطات الشاشة المحسنة لأدواتك الذكية بالتنزيلات المستنيرة بناء على رؤية تجربة المستخدم الحقيقية أولا.

وفي الوقت نفسه، يعرض قسم تطبيقات الأجهزة اللوحية الجديد خيارات جديدة وذات صلة مصممة للشاشات الأكبر. تساعدك هذه التحسينات معا على اكتشاف وتقييم التطبيقات المصممة خصيصا للجهاز الدقيق الذي تريد استخدامها عليه.

تترجم تحسينات قوقل Play في النهاية إلى تخمين أقل والمزيد من تنزيلات التطبيقات المضمونة لتوفير تجربة مثالية عبر الهواتف وأجهزة التابلت والأدوات الأخرى.

مع طرح هذه الميزات على مستوى العالم، تم إعدادها لإعادة تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع متجر جوجل بلاي، مما يجعل اكتشاف التطبيقات وتقييمها أكثر تخصيصا وبديهية من أي وقت مضى.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

يمكنك من التحميل من موقعنا بكل سهولة عبر موقع ميديافاير. يقدم متجر Play معاينات التطبيقات من خلال لقطات شاشة التطبيق الخاصة بأجهزة الأندرويد. حمل الأن بدون إنتظار بروابط مباشرة و سريعة.

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.