تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

تقدم Google تحديث قوقل بلاي للعثور على تطبيقات الأندرويد عالية الجودة محسنة على الأجهزة اللوحية وأجهزة كروم بوك والأجهزة القابلة للطي مما يعزز تجربة Android لديك.

تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)
تحسين تجربة متجر Play على أجهزة اندرويد ذات الشاشة الكبيرة و تابلت

استكشف متجر Play الذي تم تجديده، والمصمم خصيصا للشاشات الكبيرة. اكتشف التطبيقات والألعاب عالية الجودة المحسنة للأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook وأجهزة Android القابلة للطي، مما يرتقي بتجربتك على الجهاز.

من خلال قوائم التطبيقات المحدثة والتصنيفات المحسنة و كذلك التنقل المبسط والبحث في تقسيم الشاشة، لم يكن العثور على التطبيقات المثالية أسهل من أي وقت مضى. انضم إلى مجتمع المطورين وقم بالوصول إلى الموارد الشاملة، واحتضن ملاحظات المستخدمين لإنشاء تجارب شاشة كبيرة استثنائية.

قم بتشكيل مستقبل اكتشاف التطبيقات على متجر Play وتلبية احتياجات الملايين من مستخدمي Android النشطين الذين يستخدمون أجهزة ذات شاشات كبيرة.

إعادت تصميم و تحديث متجر بلاي للاندرويد على التابلت

في العام الماضي في جوجل I / O 2022، أعلنت جوجل عن تغييرات كبيرة قادمة في متجر بلاي ستور لأجهزة الأندرويد ذات الشاشات الكبيرة مثل تابلت وأجهزة Chromebook والأجهزة القابلة للطي.

في عام 2023، تطرح غوغل بعضا من أكبر التحديثات على الإطلاق لـ متجر Play للأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وأجهزة كرومبوك والأجهزة القابلة للطي. تهدف هذه التغييرات إلى مساعدة المستخدمين في العثور على نظام بيئي مزدهر للتطبيقات المحسنة للشاشات الكبيرة وتحقيق أقصى استفادة منه.

تتضمن التحسينات الرئيسية صفحات قوائم سوق بلاي المحدثة التي تعرض التطبيقات بشكل أفضل بتصميم الجهاز اللوحي أولا. تظهر معايير الجودة الأعلى والتصنيفات المخصصة تطبيقات الكمبيوتر اللوحي الرائعة.

تعمل ميزات التنقل والاكتشاف المبسطة مثل البحث على تقسيم الشاشة على تبسيط استكشاف سوق بلاي على الشاشات الكبيرة.

تستمر هذه التغييرات في سوق بلي حتى عام 2023 وما بعده. إنها تبدأ رؤية جوجل لإنشاء تجربة سوق بلي محسنة بالكامل للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي وأجهزة Chromebook. نظرا لأن الشاشات الكبيرة أصبحت أجهزة حوسبة أساسية لعدد أكبر من الأشخاص، فإن إمكانية اكتشاف تطبيقات الأجهزة اللوحية وعرضها تكتسب أهمية أكبر.

مع وصول الهواتف الذكية إلى مستويات التشبع، يعتمد نمو الآندرويد المستقبلي على كسب المستخدمين الذين يتمتعون بتجارب شاشة كبيرة ممتازة. تمهد تحديثات بلاي ستور التي تركز على تابلت من Google الطريق لهذه الحدود الجديدة للحوسبة.

سيكون الابتكار المستمر للشركة والتكرار عند اكتشاف التطبيق مفتاحا لفتح الشاشات الكبيرة باعتبارها الفئة السائدة التالية.

صفحات قوائم التطبيقات المحدثة للتطبيقات عالية الجودة

تعد صفحة قائمة المتاجر منصة مهمة للمطورين لعرض وظائف وقيمة تطبيقاتهم. في ضوء ذلك، قمنا بتجديد الإستخدام بالكامل لضمان أن يحتل المحتوى الخاص بك مركز الصدارة.

BZfHDk6a47reKbB تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

بالنسبة للألعاب التي تحتوي على مقاطع فيديو عالية الجودة، سيظهر الآن شعار فيديو آسر في الجزء العلوي من صفحة قائمة التطبيقات الخاصة بهم، مما يسمح للمستخدمين بإلقاء نظرة خاطفة غامرة على طريقة اللعب.

علاوة على ذلك، قمنا بإعادة تنظيم صفحات تفاصيل التطبيق واللعبة في تخطيط متعدد الأعمدة، مع إعطاء الأولوية لمزيد من المحتوى الخاص بك في أعلى الصفحة. وهذا يعني أنه سيكون من السهل على المستخدمين الوصول إلى المعلومات الأساسية لتطبيقك.

الترتيب وتحسينات الجودة

هدفنا هو الترويج للتطبيقات عالية الجودة التي تتألق حقا على الشاشات الكبيرة. لتحقيق ذلك، قمنا بتنفيذ العديد من التغييرات في الترتيب لتعزيز الجودة عبر متجر جوجل Play. ستحصل التطبيقات والألعاب التي تلتزم بإرشادات جودة التطبيقات على الشاشة الكبيرة على تصنيفات أعلى في نتائج البحث وعلى الصفحة الرئيسية للتطبيقات والألعاب.

image6 تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

تركز إرشادات الجودة الخاصة بنا على ضمان تغيير حجم التطبيقات بشكل لا تشوبه شائبة، وتجنب وضع الرسائل، ودعم كل من الاتجاهات الرأسية والأفقية. ستتمتع التطبيقات التي تستوفي هذه المعايير بفرص أكبر للظهور في المجموعات المنسقة والمقالات وقسم اختيار المحررين، مما يوفر عرضا ورؤية محسنين.

بالإضافة إلى ذلك، نريد ضمان إستخدام سلس للمستخدمين. وبالتالي، سنقدم تحذيرات قائمة التطبيقات وتقليل الرؤية للتطبيقات والألعاب التي لا تفي بمعايير الجودة الفنية لكل جهاز. سيؤثر ذلك على التطبيقات والألعاب ذات معدل التعطل الذي يدركه المستخدم بنسبة 8٪ أو معدل ANR (التطبيق لا يستجيب) بنسبة 8٪ على أجهزتهم.

ستكون هذه التحذيرات مرئية في صفحة تفاصيل التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بتعيين توقعات واقعية لتجربة تطبيقهم.

لمعالجة هذه المشكلة، نوصي مطوري البرامج باستخدام مؤشرات الاندرويد الحيوية في Play Console أو واجهة برمجة التطبيقات لإعداد التقارير لمراقبة مقاييس استقرار تطبيقاتهم وتحسينها.

تبسيط التنقل في متجر Play

image7 تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

لجعل تصفح متجر غوغل بلاي تجربة سلسة، قمنا بتبسيط التنقل في المتجر، خاصة على الشاشات الكبيرة. تتيح سكة الملاحة الموجودة على الجانب الأيسر للمستخدمين الوصول إلى عناصر القائمة بسهولة، خاصة عند حمل الجهاز في الوضع الأفقي.

بالإضافة إلى ذلك، جعلنا الأقسام الشائعة والمفيدة أكثر قابلية للاكتشاف. تم نقل أقسام المخططات والفئات العليا إلى الصفحة الرئيسية للتطبيقات والألعاب، مما يتيح للمستخدمين العثور بسهولة على التطبيقات الشائعة واستكشاف فئات مختلفة.

علاوة على ذلك، على تابلت وأجهزة كروم بوك، نتفهم أن هذه الأجهزة غالبا ما تتم مشاركتها مع الأطفال، لذلك أعطينا الأولوية للإستخدام الأطفال كعلامة تبويب أساسية.

تقسيم الشاشة البحث

أخيرا، يسعدنا تقديم تجربة بحث جديدة تبسط اكتشاف التطبيق ومقارنته داخل صفحة نتائج البحث. على الشاشات الكبيرة، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة بحث مقسمة الشاشة، حيث يتم عرض نتائج البحث وصفحات تفاصيل التطبيق جنبا إلى جنب.

image5 تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

هذا يلغي الحاجة إلى التبديل المستمر بين الصفحات المختلفة، مما يجعل استكشاف التطبيق واكتشافه أكثر كفاءة.

سيتم طرح هذه التحديثات المثيرة تدريجيا خلال الأسابيع المقبلة، مما يمثل مجرد بداية جهودنا لإنشاء تجربة سوق Play مخصصة للشاشات الكبيرة. للحصول على الإلهام ومشاهدة أمثلة للتطبيقات عالية الجودة المصممة للشاشات الكبيرة، يمكن للمطورين زيارة معرض تصميم التطبيقات أو استكشاف جلسة جودة التطبيق من Google I/O.

انضم إلينا في هذه الرحلة بينما نواصل تحسين سوق قوقل بلاي ورفع مستوى الإستخدام لملايين مستخدمي أندرويد النشطين الذين يستخدمون أجهزة ذات شاشات كبيرة!

لمزيد من المعلومات والإرشادات والنصائح حول إنشاء تطبيقات عالية الجودة، تفضل بزيارة مركز الجودة.

5. موارد المطور والدعم

لمساعدة المطورين في تحسين تطبيقاتهم وألعابهم للشاشات الكبيرة، استثمرنا أيضا في توفير موارد ودعم شامل للمطورين. تتضمن وثائق مطوري البرامج الآن إرشادات مفصلة وأفضل الممارسات لإنشاء تجارب استثنائية على الشاشة الكبيرة.

image3 تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)

بالإضافة إلى ذلك، نشجع المطورين على المشاركة بنشاط في منتديات مجتمع المطورين لدينا، حيث يمكنهم تبادل الأفكار وطلب المشورة والتعاون مع زملائهم المطورين. يعزز هذا النهج الذي يحركه المجتمع الابتكار ومشاركة المعرفة، مما يؤدي في النهاية إلى تطبيقات وألعاب عالية الجودة على تنزيل متجر التطبيقات.

علاوة على ذلك، فإن فريق دعم المطورين لدينا متاح بسهولة لمعالجة أي استفسارات أو مخاوف قد تكون لدى المطورين. سواء كان الأمر يتعلق باستكشاف المشكلات الفنية وإصلاحها أو طلب إرشادات حول تنفيذ الميزات الجديدة، يمكن للمطورين الاعتماد على دعمنا المخصص لضمان عملية تطوير سلسة.

ملاحظات المستخدم والتحسينات التكرارية

في قوقل، نقدر بشدة تعليقات المستخدمين لأنها تساعدنا على فهم احتياجات المستخدمين وتفضيلاتهم بشكل أفضل. بينما نطرح متجر Play المعاد تصميمه للشاشات الكبيرة، سنجمع بنشاط تعليقات المستخدمين لتحديد مجالات التحسين.

يعني نهجنا التكراري في التطوير أننا سنعمل باستمرار على تحسين تجربة جوجل بلاي بناء على مدخلات المستخدم. نحن نشجع المستخدمين على مشاركة أفكارهم حول الميزات والتحسينات الجديدة، حيث تلعب رؤاهم دورا محوريا في تشكيل مستقبل جوجل بلاي.

يمكن للمطورين أيضا لعب دور أساسي في هذه العملية من خلال المشاركة بنشاط مع تعليقات المستخدمين ودمج اقتراحات المستخدمين في تحديثات تطبيقاتهم. من خلال الاستماع إلى جمهورهم، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات وألعاب يتردد صداها بشكل أفضل مع المستخدمين، مما يؤدي إلى تقييمات أعلى، وزيادة التنزيلات، وفي النهاية، حضور أكثر نجاحا على متجر بلاي.

مستقبل تجربة الكمبيوتر اللوحي من قوقل بلاي

تحسين تجربة متجر Play على أجهزة اندرويد ذات الشاشة الكبيرة
Posted by Allison Chang, Product Manager, Google Pla

هذه التغييرات في متجر بلاي ستور التي يتم إطلاقها حتى عام 2023 ليست سوى البداية. ستواصل جوجل تخصيص وتحسين متجر بلاي 2024 لشاشات اندرويد الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية. الأولوية هي تسهيل العثور على تطبيقات تابلت المتميزة وتقييمها.

مع وصول الهواتف الذكية إلى التشبع، تمثل تابلت والأجهزة القابلة للطي التي تعمل بنظام الأندرويد الحدود التالية للنمو والمشاركة. تساعد تحديثات متجر قوقل بلاي مطوري البرامج في الوصول إلى هذا الجمهور المتزايد، حيث تواصل قوقل الابتكار الرائد في تجارب الشاشة الكبيرة.

استنتاج

يمثل متجر Play الجديد للشاشات الكبيرة و الأجهزة اللوحية خطوة مهمة إلى الأمام في تزويد المستخدمين بتجربة اكتشاف تطبيقات محسنة ومخصصة. من خلال صفحات قوائم التطبيقات المحدثة، وتحسينات الترتيب والجودة، والتنقل المبسط في المتجر، وتجربة البحث على الشاشة المنقسمة، يمكن للمستخدمين الآن العثور على تطبيقات وألعاب عالية الجودة تناسب أجهزتهم ذات الشاشات الكبيرة تماما.

ندعو المطورين للانضمام إلينا في هذه الرحلة المثيرة لتحسين متجر بلاي للاندرويد و التابلت و الشاشات الكبيرة. باتباع إرشاداتنا وأفضل الممارسات، يمكن للمطورين التأكد من تميز تطبيقاتهم وتقديم تجربة ممتعة للمستخدمين.

معا، يمكننا إنشاء نظام بيئي نابض بالحياة من التطبيقات والألعاب عالية الجودة التي تلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لقاعدة مستخدمينا المتنامية. دعونا نواصل العمل معا لتشكيل مستقبل سوق بلاي وتمكين المستخدمين بأفضل تجربة ممكنة على جهاز Android.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

تحميل تحديث متجر Play على أجهزة اندرويد (التابلت و الشاشات الكبيرة)
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.