عرض الإعلانات الجديدة في إقتراحات نتائج بحث متجر Play

عرض الإعلانات الجديدة في إقتراحات نتائج بحث متجر Play

يعرض متجر بلاي الآن الإعلانات في اقتراحات البحث، والتي تم تمييزها بشارة “إعلان“. عرض الإعلانات الجديدة في نتائج بحث سوق Play قد يكون محبطا لبعض المستخدمين. و من المتوقع أن يعوض تدفق الإيرادات الجديد هذا بعض الخسائر التي تواجهها الشركة في إيرادات متجر قوقل بلاي.

عرض الإعلانات الجديدة في نتائج بحث متجر Play
عرض الإعلانات الجديدة في نتائج بحث متجر Play

عرض إعلانات جديدة في نتائج بحث متجر Google Play

هل أنت من مستخدمي الأندرويد الذين لاحظوا مؤخرا إعلانات في نتائج بحث سوق Play؟ أنت لست وحدك. أبلغ العديد من المستخدمين عن رؤية إعلانات مستهدفة عند البحث عن تطبيقات في متجر جوجل بلاي، ويبدو أن هذه “الميزة” الجديدة بدأت في الظهور لعدد متزايد من المستخدمين حول العالم.

بدأ متجر Google Play مؤخرا في طرح الإعلانات في اقتراحات البحث، مما أثار إحباط العديد من مستخدمي Android.

ما هي إعلانات شريط البحث في متجر بلاي؟

عرض الإعلانات الجديدة في نتائج بحث متجر Play
ما هي إعلانات شريط البحث في متجر بلاي؟

على عكس التوصيات الاستباقية التي بدأت جوجل في طرحها في نوفمبر من العام الماضي، يتم تصنيف هذه الإعلانات الجديدة بوضوح بشارة “إعلان“. في معظم الحالات، تبدو مختلطة مع توصيات Google الاستباقية، مما يجعل من الصعب معرفة الفرق بين الاثنين.

الشيء الوحيد الذي يميز هذه الإعلانات عن التوصيات هو كمية المعلومات المقدمة حول التطبيق. يتم الآن إدراج تقييم المستخدم وإجمالي عدد التنزيلات في العنوان الفرعي أسفل كل اقتراح، بما في ذلك كل من الإعلانات والتوصيات الاستباقية.

لماذا تظهر الإعلانات في إقتراحات شريط البحث بلاي ستور؟

نظرا لأن الإعلانات تشكل جزءا كبيرا من نموذج أعمال Google، فليس من المستغرب أن تختبر الشركة تدفق الإيرادات الجديد هذا.

من المحتمل أن تكون هذه محاولة لتعويض بعض الخسائر التي تواجهها غوغل في إيرادات متجر Play في المناطق التي أجبر فيها المشرعون الشركة على توفير خيار لأنظمة الفوترة التابعة لجهات خارجية.

استجابة لهذه التغييرات، كشفت جوجل بالفعل عن خطط لمدفوعات متجر جوجل بلاي البديلة في المملكة العربية السعودية والتي من شأنها أن تشهد حصول الشركة على خفض مبيعات التطبيقات. ويأتي ذلك في أعقاب تغييرات مماثلة في السياسة في الهند وكوريا الجنوبية.

ماذا يعني هذا لمستخدمي متجر جوجل بلاي؟

بالنسبة للمستخدمين، يعني إدخال الإعلانات في نتائج بحث متجر بلاي ستور أنهم قد يضطرون إلى التدقيق في مزيد من المعلومات للعثور على التطبيق الذي يبحثون عنه. وهذا يعني أيضا أنه قد يتعين عليهم إيلاء اهتمام أكبر لشارة “الإعلان” للتأكد من أنهم لا ينقرون عن طريق الخطأ على إعلان بدلا من التوصية.

بالإضافة إلى ذلك، قد يرغب المستخدمون في أن يكونوا أكثر تمييزا بشأن التطبيقات التي يقومون بتنزيلها، مع إيلاء اهتمام أكبر لتقييمات المستخدمين وإجمالي التنزيلات قبل اتخاذ القرار.

استنتاج

على الرغم من أن عرض الإعلانات في نتائج بحث متجر Play قد يكون محبطا لبعض المستخدمين، فمن المهم أن تتذكر أن Google نشاط تجاري ويحتاج إلى إيجاد طرق لتوليد الأرباح. من خلال توفير مزيد من المعلومات حول التطبيقات،

بما في ذلك تقييمات المستخدمين وإجمالي التنزيلات، تساعد الشركة المستخدمين على اتخاذ قرارات أكثر استنارة. لذلك، في المرة التالية التي تبحث فيها عن تطبيق في متجر قوق للاي، ابحث عن شارة “الإعلان” وانتبه جيدا للمعلومات المقدمة للتأكد من العثور على أفضل تطبيق يلبي احتياجاتك.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تنزيل الان عرض الإعلانات الجديدة في إقتراحات نتائج بحث متجر Play
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

يمكنك من التحميل من موقعنا بكل سهولة عبر موقع ميديافاير. عرض الإعلانات الجديدة في إقتراحات نتائج بحث متجر Play. حمل الأن بدون إنتظار بروابط مباشرة و سريعة.

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.