تحديث تطبيقات جوجل: تعزيز شريط البحث Material 3

تحديث تطبيقات جوجل: تعزيز شريط البحث Material 3

جرب التحول الدقيق لى تطبيق جيميل و برنامج جوجل شات، حيث يتبنيان مبادئ تصميم Material 3. اكتشف شريط بحث الجديد على تطبيقات Google، وتحولات دقيقة في الألوان، وواجهة لمس أكثر اتساعا، مما يعد بتجربة مستخدم محسنة.

تعرف على التحول الدقيق في تطبيقات أندرويد من قوقل – Gmail و Google Chat. توفر إرشادات تصميم Material 3 شريط بحث أطول بدقة 56 بكسل وألوانا محسنة وواجهة لمس واسعة. استكشف التأثير على تجربة المستخدم وتناغم التصميم.

ترقبوا تطبيقات جوجل وورك سبيس الأخرى التي تحذو حذوها. احتضن رياح التغيير في جماليات التطبيق.

في عالم تطبيقات Android المتطورة باستمرار من جوجل، قد يلاحظ المراقبون ذوو العيون النسر تحولا دقيقا في المشهد، لا سيما داخل جي ميل و Google Chat. التحول ليس سوى تضخيم  مثل شريط البحث متجر بلاي، وهو تغيير تم تنفيذه بدقة ليتماشى مع أحدث تصميم Material 3 من قوقل.

تحول Material 3: تحسين شريط البحث في جيميل و قوقل شات

تحديث تطبيقات جوجل: تعزيز شريط البحث Material 3
تحسين شريط البحث في جيميل و قوقل شات

على وجه التحديد، يقف شريط البحث الآن أطول، ويمتد إلى ارتفاع 56 بكسل مبهج مستقل عن الكثافة (dp)، مع الالتزام بدقة بالمبادئ التوجيهية الصارمة التي حددها اتحاد المواد 3. تمثل هذه المراجعة صعودا ملحوظا من مكانتها المتواضعة السابقة البالغة 48 نقطة ضعف.

يمتد التحول إلى ما هو أبعد من مجرد الأبعاد، حيث يقدم مساحة متزايدة من الحشو، أعلى وأسفل النص ذي الموقع المركزي.

إن إعادة التنظيم الجمالي هذه، بكل دقتها، هي خطوة واعية نحو التوافق مع الروح الشاملة ل Material UI، والتي تدعو إلى التعايش الواسع والمتناغم للعناصر الرقمية، أو تثبيت مربع البحث متجر Play في الأعلى.  

زرعت بذور هذا التحول داخل تطبيق Gmail (الإصدار 2023.10.15.x) و Google Chat (الإصدار 2023.10.15.x) خلال هذا الأسبوع. تبشر هذه التطبيقات، وكلاهما جزء لا يتجزأ من نظام Google Workspace البيئي، بنذير بتغييرات قادمة.

تحديث تطبيقات جوجل: تعزيز شريط البحث Material 3
بعد / قبل

من المتوقع أن ينتشر التحول عبر تطبيقات مثل قوقل درايف و تطبيق Google Keep و وجوجل Docs و قوقل مييت وغيرها من الأقارب في الوقت المناسب. تهب رياح التغيير، وتستعد تطبيقات قوقل الأخرى للرقص على نفس النغمة.

في الاخير

الجدير بالذكر أنه في السنوات الماضية، دافعت العديد من تطبيقات الطرف الأول عن قضية حقول البحث ذات العرض الكامل، مما جعلها محور واجهة المستخدم. ومع ذلك، تراجعت رسائل جوجل مؤخرا عن هذه الممارسة من خلال تغيير الشاشة الرئيسية، بينما اختار متجر Play تضييق مجال البحث الخاص به.

في خضم هذا المشهد المتغير، يظل تطبيق بحث قوقل غريبا، حيث يتباهى بفخر بحقل بحث أكبر يحوم فوق خلاصة Discover – وهو تجسيد للتباين الواضح وسط رياح التغيير.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تنزيل الان تحديث تطبيقات جوجل: تعزيز شريط البحث Material 3
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

يمكنك من التحميل من موقعنا بكل سهولة عبر موقع ميديافاير. تحديث تطبيقات جوجل: تعزيز شريط البحث Material 3. حمل الأن بدون إنتظار بروابط مباشرة و سريعة.

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

الدانوب
Danube Co.

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.