مميزات جديدة في EMUI 13.1 و الارتقاء بتجربة المستخدم أجهزة هواوي

شارك المقال على :

اكتشف مميزات EMUI 13.1 الذي يجلب آخر تحديث من هواوي سمات مخصصة ورسوما متحركة قوية زو سلسة وتطبيق كاميرا محسنا لتجربة هاتف ذكي راقية.

تحسين واجهة المستخدم EMUI 13.1 من هواوي. يقدم هذا التحديث الأخير سمات مخصصة ورسوما متحركة آسرة وتطبيق كاميرا محسن. أطلق العنان لإبداعك باستخدام شاشات القفل المخصصة واستكشف الانتقالات السلسة لواجهة المستخدم. مع الرموز المحسنة بصريا وشاشة الطقس 3D التي تعمل دائما، يأتي الجوال المحمول إلى الحياة.

مميزات جديدة في EMUI 13.1 على أجهزة هواوي

مميزات جديدة فيEMUI 13.1 و الارتقاء بتجربة المستخدم أجهزة هواوي
مميزات جديدة في EMUI 13.1 على أجهزة هواوي

من الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة إلى عناصر التحكم البديهية، تهدف هواوي إلى الارتقاء بتجربة هاتفك الذكي. ابق في الطليعة وتوقع خطط التوسع ل EMUI 13.1. اكتشف عالما من الاحتمالات واحتضن مستقبل ابتكار الهواتف الذكية مع هواوي.

في عالم الهواتف الذكية المتطور باستمرار، تواصل Huawei الابتكار ورفع المستوى من خلال آخر تحديث لها، EMUI 13.1. وبفضل مجموعة من الميزات الجديدة، خطت هواوي خطوات كبيرة لتعزيز تجربة المستخدم وتوفير واجهة سلسة. مع التركيز القوي على التخصيص والجاذبية المرئية والتصميم سهل الاستخدام، يعد EMUI 13.1 بأسر المستخدمين وتجاوز قدرات سابقه، EMUI 12.

سمات جديدة

تتمثل إحدى الميزات البارزة في تحديث EMUI 13.1.0.168 في تقديم سمات جديدة. تدرك هواوي أن التخصيص هو المفتاح في إنشاء تجربة فريدة وممتعة للهواتف الذكية. مع توفر مجموعة واسعة من السمات التي يتم عرضها دائما، يمكن للمستخدمين الآن تخصيص أجهزتهم لتعكس أسلوبهم الفردي.

على سبيل المثال، تقدم الأجهزة الرائدة مثل Huawei P60 Pro و Mate X3 سمات حصرية مدعومة بإصدار EMUI الجديد، مما يزيد من إثراء تجربة المستخدم ويسمح بلمسة مخصصة.

3D الطقس دائما على الشاشة (AOD)

يجلب EMUI 13.1 مستوى جديدا من البهجة البصرية من خلال شاشته المتحركة ثلاثية الأبعاد التي تعمل دائما. على عكس ميزات AOD التقليدية، تضيف هذه الشاشات الديناميكية لمسة من السحر إلى شاشة جوالك الذكي. مع القدرة على التغيير بناء على الوقت من اليوم والظروف الجوية الحالية، يصبح جهازك لوحة تنبض بالحياة برسوم متحركة مذهلة. جرب الطقس بطريقة جديدة تماما حيث تتكيف شاشتك وتغمرك في عرض آسر لعناصر الطبيعة.

شاشة قفل مخصصة

تمكن واجهة المستخدم EMUI 13.1 المستخدمين من إطلاق العنان لإبداعهم من خلال خيارات شاشة القفل المخصصة. مع العديد من تخصيصات شاشة القفل والقدرة على إنشاء نمط فني خاص بك على الشاشة دائما، لديك الحرية في تخصيص جهازك كما لم يحدث من قبل. قل وداعا لشاشات القفل الدنيوية واحتضن عالما من الاحتمالات.

قم بتعيين خلفيات ملء الشاشة التي تنتقل بسلاسة إلى شاشة تعمل دائما، مما يضفي على جهازك شخصية فريدة تتناسب مع شخصيتك الفردية. شاهد بينما تتحول خلفية الشاشة الثابتة إلى AOD ديناميكي ومذهل بصريا، أقرب إلى موضوع مصمم بشكل احترافي.

أيقونات أفضل

يتضح التزام هواوي بتوفير واجهة ممتعة بصريا وبديهية في أيقونات التطبيقات المحسنة ل EMUI 13.1. بناء على الأساس الذي وضعه EMUI 12، يقدم الإصدار الجديد أيقونات بأشكال محسنة وخطوط أكثر سلاسة.

يضمن هذا الاهتمام بالتفاصيل تصميما جذابا بصريا يتكامل بسلاسة مع واجهة المستخدم الشاملة. تم أيضا تحسين الرسومات لتوفير تجربة UI / UX أفضل، مما يسمح بالتنقل والتفاعل بشكل أكثر سلاسة مع جهازك.

رسوم متحركة سلسة

مع EMUI 13.1، ترتقي هواوي بالرسوم المتحركة إلى المستوى التالي، مما يوفر للمستخدمين تجربة سلسة وغامرة. تم تحسين ميزة مساعدة الجاذبية في جميع أنحاء واجهة المستخدم، مما أدى إلى انتقالات وتفاعلات أكثر سلاسة. يكشف سحب شريط الإشعارات الآن عن ساعة تقوم بضبط حجمها بأمان، مما يوفر تجربة ممتعة وسلسة بصريا.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مدير المهام ومغير تخطيط أداة الخدمة مستويات مختلفة من السلاسة كملاحظات، مما يضيف لمسة من الأناقة إلى جهازك. استكشف واجهة المستخدم لاكتشاف مجموعة من تأثيرات الرسوم المتحركة الآسرة، ورفع مستوى تفاعلاتك وإضفاء الحيوية على جهازك.

تطبيق الكاميرا

يكمن التغيير الكبير في EMUI 13.1 في تطبيق الكاميرا، حيث قدمت هواوي ميزات جديدة تهدف إلى تحسين تجربة التصوير الفوتوغرافي. يحل إدخال حلقة تكبير / تصغير جديدة محل شريط التمرير الجانبي الموجود في EMUI 12، مما يوفر للمستخدمين تحكما محسنا وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

تتيح هذه الترقية إمكانات تكبير/تصغير سلسة، مما يتيح لك التقاط اللحظات بدقة ووضوح. علاوة على ذلك، تم وضع قائمة الكاميرا المخصصة بشكل استراتيجي أسفل زر الغالق، مما يضمن الوصول السهل ويجعل التصوير بيد واحدة أمرا سهلا.

خارطة الطريق

في حين أن الكشف عن هذه الميزات المثيرة قد أثار الفضول والترقب، إلا أن هواوي لم تكشف بعد عن خطط التوسع في EMUI 13.1 للأجهزة القديمة. بينما ينتظر المستخدمون بفارغ الصبر إصدار EMUI 13.0، يظل التزام هواوي بالابتكار المستمر وتقديم التحديثات منارة للأمل.

مع سجل حافل في دفع الحدود وتقديم وظائف استثنائية، تهدف Huawei إلى إبقاء قاعدة مستخدميها في طليعة التطورات التكنولوجية.

في الختام

يمثل تحديث EMUI 13.1 الجديد علامة فارقة في سعي هواوي لتعزيز تجربة المستخدم. من السمات المخصصة والرسوم المتحركة الآسرة إلى تطبيق الكاميرا المجدد، يجسد هذا التحديث التزام Huawei بتوفير ميزات وتصميم متطور.

مع تكشف المستقبل، يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا أن تواصل هواوي إحداث ثورة في مشهد الهواتف الذكية، مما يضمن أن يكون كل تفاعل مع أجهزتهم سلسا ومذهلا بصريا ومصمما وفقا لتفضيلاتهم الفريدة.

شارك المقال على :
أبو عيسى
أبو عيسى

مرحبا أنا مصطفى الملقب بأبو عيسى، عاشق لمنتجات جوجل بلاي و بالأخص متجر Google play للأندرويد و خدمات قوقل بلاي. اطرح حلول و مشاكل متجر التطبيقات و إصلاح أخطاء خدمات Google المجانية.

المقالات: 290

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic