مقارنة التغييرات بين EMUI 12 الى EMUI 13 و ميزة جديدة في قائمة الإعدادات

مقارنة التغييرات بين EMUI 12 الى EMUI 13 و ميزة جديدة في قائمة الإعدادات

اكتشف أحدث ترقية EMUI 13 من هواوي يجلب مجموعة من الميزات والتحسينات المثيرة! قل مرحبا ل “الجهاز الفائق Super Device” 🌐 و مقارنته مع EMUI 12 ، الذي يغير قواعد اللعبة في اتصال الجهاز ، ويحل محل الجهاز القديم + ويوفر تكاملا سلسا عبر أدوات Huawei الخاصة بك.

مقارنة التغييرات بين EMUI 12 الى EMUI 13 و ميزة جديدة في قائمة الإعدادات
  ميزة جديدة في قائمة الإعدادات EMUI 13

اكتشف التغييرات الرئيسية في قائمة الإعدادات أثناء الانتقال من EMUI 12 إلى EMUI 13. يستكشف هذا الدليل التعديلات والتحسينات في آخر تحديث لواجهة EMUI من هواوي، مما يضمن التكيف السلس مع الواجهة الجديدة.

يجلب EMUI 13 من هواوي مجموعة من التغييرات والتحسينات على سابقه EMUI 12 من بين هذه التعديلات، تعد التعديلات في قائمة الإعدادات مهمة، مما يؤثر على كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم. سيرشدك هذا الدليل خلال هذه التغييرات، مما يضمن انتقالا سلسا وفهما أفضل لميزات EMUI 13 الجديدة.

التنقل بين التغييرات الرئيسية في قائمة إعدادات EMUI 13

تعد ميزة الجهاز الفائق أو “Super Device” في EMUI 13 ترقية مهمة من الجهاز+ الموجود في EMUI 12. إنه يحدث ثورة في كيفية تفاعل أجهزة هواوي مع بعضها البعض.

تم تصميم هذه الميزة لتعزيز نظام بيئي سلس، حيث يمكن لهاتفك الذكي من Huawei الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء.

يمتد التكامل إلى التعاون متعدد الشاشات ومشاركة الملفات والمزيد، مما يجعله محورا مركزيا لجميع أجهزة هواوي الخاصة بك.

كيفية استخدام ميزة الجهاز الفائق Super Device 

مقارنة التغييرات بين EMUI 12 الى EMUI 13 و ميزة جديدة في قائمة الإعدادات
كيفية استخدام ميزة الجهاز الفائق

لاستخدام ميزة “سوبر ديفايس Super Device” على EMUI 13:

  • الوصول إلى خاصية الجهاز الفائق : افتح قائمة الإعدادات على هاتف هواوي الذكي الخاص بك وقم بالتمرير للعثور على خيار “Super Device“.
  • توصيل الأجهزة : في هذا القسم، يمكنك بسهولة إضافة وإدارة الاتصالات بأجهزة هواوي الأخرى. يمكن أن يشمل ذلك ربط هاتفك بجهاز Huawei اللوحي لمشاركة الشاشات أو بجهاز كمبيوتر محمول من هواوي لنقل الملفات.
  • استكشاف الميزات : جرب الوظائف المختلفة المقدمة، مثل سحب الملفات وإفلاتها بين الأجهزة أو استخدام تطبيقات هاتفك الذكي على شاشة أكبر.

الإشعارات المتكاملة وإعدادات شريط الحالة

الجمع بين الإعلامات وشريط الحالة

يجلب EMUI 13 تحسينا كبيرا في تنظيم واجهة المستخدم من خلال دمج إعدادات الإشعارات وشريط الحالة. يبسط هذا التكامل عملية تخصيص كيفية تلقي المعلومات والتفاعل مع الإشعارات المستمرة ومؤشرات النظام.

كيفية تخصيص الإشعارات وشريط الحالة

لتخصيص هذه الإعدادات في EMUI 13:

  • الوصول إلى الإعدادات المجمعة : انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد خيار الإشعارات. ستجد هنا كلا من إعدادات الإشعارات وشريط الحالة.
  • خيارات التخصيص : اضبط كيفية ظهور الإشعارات على شاشة القفل، وحدد التطبيقات التي يمكنها إرسال الإشعارات، وقم بإدارة عرض سرعة الشبكة ونسبة البطارية وأيقونات الإشعارات على شريط الحالة.
  • ضبط تجربتك : قم بتخصيص الإعدادات لتناسب أنماط الاستخدام الخاصة بك للحصول على تفاعل أكثر تخصيصا وكفاءة مع جهازك.

الإزالة المشروطة للمحفظة وإعدادات الدفع

خيارات القائمة الحساسة للسياق

تتكيف قائمة الإعدادات في EMUI 13 مع التطبيقات الموجودة على جهازك. تضمن هذه الميزة الذكية عدم إغراقك بخيارات غير ذات صلة باستخدامك. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت تطبيق محفظة هواوي، فلن تظهر الإعدادات المتعلقة بالمحفظة والمدفوعات في قائمة الإعدادات، مما يجعل تجربة أكثر بساطة.

إدارة إعدادات الدفع

للمستخدمين الذين يستعملون تطبيق محفظة Huawei:

  • الوصول داخل التطبيق : بدلا من قائمة الإعدادات، يتم الآن وضع خيارات الدفع والتكوينات مباشرة داخل تطبيق المحفظة.
  • قائمة الإعدادات المبسطة : يعمل هذا الأسلوب على التخلص من قائمة الإعدادات الرئيسية، مع التركيز على الخيارات الأكثر صلة بالتطبيقات المثبتة.
  • الأمان المحسن وإمكانية الوصول : يمكن أن تؤدي إدارة إعدادات الدفع داخل التطبيق إلى تعزيز الأمان وإمكانية الوصول، ومركزية جميع التكوينات المتعلقة بالدفع في موقع واحد آمن.

استنتاج

لكن ليس هذا كل شيء! يدمج EMUI 13 بذكاء إعدادات الإشعارات وشريط الحالة، مما يبسط عملية 📲 التخصيص الخاصة بك. وللحصول على واجهة أنظف وأكثر تخصيصا،

تعكس قائمة إعدادات EMUI 13 التزام هواوي بخلق تجربة أكثر سهولة وكفاءة وسهولة في الاستخدام. يوفر الانتقال من EMUI 12 إلى EMUI 13 نهجا أكثر تكاملا وذكاء لإعدادات الجهاز. من خلال التعرف على هذه التغييرات، يمكنك الاستفادة الكاملة من الوظائف المحسنة التي يوفرها أحدث اصدار لبرامج هواوي.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

يمكنك من التحميل من موقعنا بكل سهولة عبر موقع ميديافاير. مقارنة التغييرات بين EMUI 12 الى EMUI 13 و ميزة جديدة في قائمة الإعدادات. حمل الأن بدون إنتظار بروابط مباشرة و سريعة.

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.