ميزة الفيديو الجديدة على تطبيق واتساب لتراجع او التخطي للإمام

ميزة الفيديو الجديدة على تطبيق واتساب لتراجع او التخطي للإمام

تعمل ميزات التخطي للأمام والخلف الجديدة في الواتساب على تغيير طريقة مشاهدة الفيديو من خلال السماح للمستخدمين بالنقر المزدوج بسهولة للتخطي للخلف أو للأمام. اعثر على اللحظات الأكثر إثارة للاهتمام بشكل أسرع دون سحب شريط التقدم في تحديث واتساب 2.23.24.6 الجديد.

تتيح ميزات الفيديو (التخطي للأمام و التراجع) الجديدة في WhatsApp إمكانية التنقل بسهولة عبر الفيديو من خلال النقر المزدوج للتخطي. يحب المستخدمون توفير الوقت والبساطة. يتم طرح الميزات الآن.

يطرح تطبيق واتس آب ميزة جديدة ستغير طريقة عرض المستخدمين لمقاطع الفيديو والتنقل فيها على النظام الأساسي. تتيح ميزة “التخطي للأمام والخلف“، المتوفرة حاليًا لتحديد مختبري الإصدار التجريبي من اندويد، للمستخدمين إمكانية التخطي بسهولة للخلف أو للأمام في مقطع فيديو بنقرة مزدوجة بسيطة.

أصبح التنقل في الفيديو عبر ميزة تطبيق WhatsApp الجديدة (التخطي للأمام والخلف)

ميزة الفيديو الجديدة على تطبيق واتساب لتراجع او التخطي للإمام
التنقل في الفيديو عبر ميزة تطبيق WhatsApp الجديدة (التخطي للأمام والخلف)

تتيح هذه الميزة البديهية الانتقال بسرعة إلى أجزاء مهمة من مقطع الفيديو أو إعادة مشاهدة لحظات معينة. لن يضطر مستخدمو وات ساب بعد الآن إلى سحب شريط التقدم يدويًا لتصفح مقاطع الفيديو. بدلاً من ذلك، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على الجانب الأيسر أو الأيمن من الشاشة أثناء تشغيل الفيديو للتخطي للخلف أو للأمام.

ووفقا للمتحدث الرسمي باسم واتساب، فقد تم تصميم هذه الميزة بناءً مباشرة على تعليقات المستخدمين الذين يطالبون بأدوات أفضل لتشغيل الفيديو. إن القدرة على التنقل بسلاسة بين مقاطع الفيديو تجعل تجربة فيديو واتساب أقرب إلى التوافق مع منصات الفيديو المخصصة مثل يوتيوب.

كانت استجابة مختبري الإصدار التجريبي المبكر لميزة تخطي إلى الأمام و التراجع إيجابية للغاية. يحب المختبرون توفير الوقت وبساطة المسح عبر مقاطع الفيديو بحثًا عن الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام.

تعمل هذه الميزة على تسهيل مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة على WhatsApp 2.23.24.6 دون القلق بشأن شعور الأصدقاء بالملل والتخطي للأمام. ويمكنه أيضًا تقليل الرسائل المزعجة التي تحاول وصف لحظة معينة في مقطع فيديو مشترك.

في النهاية

في حين أن بعض مستخدمي Android المحظوظين فقط هم من يمكنهم الوصول في الوقت الحالي، فإن وات ساب يخطط لتوسيع نطاق إتاحة تخطي إلى الأمام و ميزة التراجع خلال الأسابيع المقبلة. ومن المقرر أن يصل تحويل الفيديو هذا على آيفون والأندرويد قريبًا.

بمجرد إصدارها على نطاق واسع، سيتم تعيين هذه الميزة لتغيير كيفية مشاهدة مليارات المستخدمين لمقاطع الفيديو الموجودة في كل مكان على واتساب والتفاعل معها. تقدم تجربة الفيديو المجددة لمحة مثيرة عن التطور المستمر لتطبيق المراسلة الشهير.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تنزيل الان ميزة الفيديو الجديدة على تطبيق واتساب لتراجع او التخطي للإمام
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

يمكنك من التحميل من موقعنا بكل سهولة عبر موقع ميديافاير. ميزة الفيديو الجديدة على تطبيق واتساب لتراجع او التخطي للإمام. حمل الأن بدون إنتظار بروابط مباشرة و سريعة.

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

الدانوب
Danube Co.

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.