ميزة حل مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد على متجر Google Play

ميزة حل مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد على متجر Google Play

تعرف على كيفية سيساعدة تحديث Google الجديد في متجر Play في تقليل أعطال التطبيقات وتبسيط عملية تحديث التطبيق و إصلاح مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد من متجر جوجل بلاي.

ميزة حل مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد على متجر Google Play
ميزة متجر بلاي في إصلاح تعطل تطبيقات الأندرويد

ميزة متجر بلاي في إصلاح تعطل تطبيقات الأندرويد

أعلنت جوجل مؤخرا عن تحديث متجر بلاي والذي سيوفر للمستخدمين إشعارا جديدا لتعطل التطبيقات. ستطالب الوظيفة الجديدة المستخدمين بتحديث التطبيق في حالة توفر إصدار جديد ، مما يساعد المستخدمين على معالجة التطبيقات التي تتعطل بشكل متكرر والتأكد من أنها تستخدم أحدث إصدار من التطبيق.

يتوفر التحديث حاليا على أجهزة Android التي تعمل بنظام أندرويد 7 والإصدارات الأحدث. هذه الميزة هي إضافة مرحب بها للمستخدمين الذين عانوا من الإحباط من تعطل التطبيقات باستمرار ، لأنها توفر حلا أكثر كفاءة للمشكلة.

بشكل عام ، يعد التحديث إلى متجر بلاي ستور خطوة رائعة نحو تحسين تجربة المستخدم على أجهزة الاندرويد. من خلال مطالبة المستخدمين بتحديث تطبيقاتهم ، تسهل Google على المستخدمين البقاء على اطلاع بأحدث الإصدارات والتأكد من أن أجهزتهم تعمل بسلاسة.

سيطالبك متجر Google Play قريبا بتحديث التطبيقات المعطلة

سيتم عرض إشعار سوق بلاي الجديد للتطبيقات المعطلة بناء على عدة متغيرات ، مثل مستوى نشاط إصدار التطبيق ، والذي سيتم ضبطه بواسطة Google بمرور الوقت.

ميزة حل مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي
سيطالبك متجر Google Play قريبا بتحديث التطبيقات المعطلة

إذا اكتشف متجر Play توفر إصدار أحدث من التطبيق ، فسيقارن معدل تعطل الإصدار الحالي بمعدل الإصدار الأحدث. إذا كان الإصدار الأحدث يحتوي على معدل تعطل أقل إحصائيا ، فسيعرض متجر بلاي مطالبة تطلب من المستخدم تحديث التطبيق.

تتمثل الفائدة الرئيسية لهذه الميزة في أنها ستقلل من عدد أعطال التطبيقات التي يواجهها المستخدمون النهائيون ، مع مساعدة المطورين أيضا على زيادة سرعة طرح تحديثات التطبيق وتقليل معدل الأعطال المدرك للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد هذه الميزة من مميزات متجر بلاي مفيدة للمستخدمين الذين لا يقومون بتحديث تطبيقاتهم تلقائيا أو ينسون التحقق من وجود تحديثات.

وفقا لمدير منتج جوجل بلاي (Kurt Williams) ، يمكن عرض مطالبة التحديث في حالة تعطل التطبيق عند بدء التشغيل ، حيث يظهر مربع الحوار بواسطة متجر قوقل بلاي وليس التطبيق نفسه.

هذه الإمكانية الجديدة مدعومة على هواتف Android التي تعمل بنظام Android 7 والإصدارات الأحدث ، ولا يحتاج المطورون إلى فعل أي شيء لتمكين الميزة.

بشكل عام ، تعد هذه إضافة مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد على متجر Play والتي ستساعد في تحسين تجربة المستخدم وتبسيط عملية تحديث التطبيق لكل من المستخدمين والمطورين.

الخلاصة

يرجى ملاحظة أن التطبيقات التي تم تنزيلها من متاجر تطبيقات بديلة أو مصادر خارج متجر قوقل بلاي لن تتلقى هذه الإشعارات. يوصى بشدة من قبل Google بأن يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيقات فقط من مصادر موثوقة وشرعية ، مع كون متجر Play هو الخيار الأساسي.

على الرغم من ذلك ، تعد إضافة هذه ميزة إصلاح مشاكل تعطل تطبيقات الأندرويد من متجر Google Play تطورا إيجابيا ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يقوموا بتمكين التحديث التلقائي لمتجر بلاي. توفر تطبيقات Android بالفعل إشعارات مماثلة لإعلام المستخدمين بالإصدارات الأحدث.

ومع ذلك ، تم تصميم هذه المطالبة المحدثة خصيصا للتطبيقات التي تواجه أعطالا أو التطبيقات التي تتعطل أو تفرض الإغلاق.

0(0)

No votes so far! Be the first to rate this post.

صور من داخل التطبيق
تحميل ميزة حل مشكل تعطل تطبيقات الأندرويد على متجر Google Play
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق
  • اسم الحزمة
  • تحديث
  • مطلوب الأندرويد 5.0
  • Price $0
سرعة جيدة ولا يوجد فيروسات!

على موقعنا يمكنك التنزيل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

مواضيع مشابهة :

قد تعجبك ؟

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.