ميزة علامة تبويبة العروض (Offers) في متجر Google Play الجديد 2024

- -
ميزة علامة تبويبة العروض (Offers) في متجر Google Play الجديد 2024
تنزيل و تحديث متجر بلاي 2024 Google Play Store 39.5.18 اخر اصدار 2023 مجاناً
تنزيل و تحديث متجر بلاي 2024 Google Play Store 39.5.18 اخر اصدار 2023 مجاناً في عالم التكنولوجيا المتطور باستمرار، تقدم متاجر التطبيقات الإلكترونية مثل متجر قوقل بلاي 2025 مجموعة واسعة من العروض الترويجية لجذب المستخدمين وتعزيز تجربتهم.علامة تبويبة العروض في سوق Play تشمل تخفيضات محدودة الوقت على الألعاب والتطبيقات، مكافآت داخل التطبيق، خصومات على الأفلام والكتب، وتجارب مجانية لمدة ممتدة للتطبيقات والألعاب.هذه العروض لا تقتصر على توفير فرص لتوفير المال فحسب، بل تقدم أيضًا فرصاً للمستخدمين لاكتشاف منتجات جديدة وتحسين تفاعلهم مع المحتوى الرقمي.تستعرض هذه المقالة كيفية الوصول إلى هذه العروض واستردادها، وتناقش أهميتها في تعزيز تجربة المستخدم على متجر Google Play، مما يجعلها موردًا قيمًا لأي مستخدم يسعى للاستفادة الكاملة من جهازه الأندرويد.
5 150
متجر بلاي 2024

ميزة علامة تبويبة العروض (Offers) الترويجية ومكافآت داخل التطبيق في متجر Google Play توفر للمستخدمين فرصة فريدة للاستفادة من تخفيضات محدودة الوقت على التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى الحصول على خصومات خاصة على العناصر داخل الألعاب مثل شدات ببجي والجواهر فري فاير.

ميزة Offers تشمل أيضًا عروضًا مجمعة تقدم مكافآت مغرية مثل الهواتف المجانية وغيرها، بالإضافة إلى خصومات على الأفلام والكتب. كل هذا يتيح للمستخدمين تجربة محتويات جديدة ومثيرة بتكلفة منخفضة أو مجانًا، مما يعزز تجربة المستخدم ويشجع على استكشاف وشراء المزيد من المحتويات الرقمية في المتجر.

ميزة علامة تبويبة العروض في قوقل بلاي

تم توفير علامة تبويبة العروض (Offers) في متجر Google Play الجديد 2024ر. وهي تمثل ميزة مهمة تتيح لك اكتشاف أفضل العروض الخاصة بالتطبيقات والألعاب وكذلك الأفلام المتوفرة. تسهل هذه الخاصية على المستخدمين الوصول إلى تخفيضات استثنائية وعروض ترويجية متنوعة، بما يسمح بتجربة شراء ممتعة واقتصادية من داخل المتجر.

في تطور حديث، أعلن متجر Google Play لتنزيل التطبيقات والألعاب عن طرح ميزة جديدة تُعرف علامة تبويبة العروض. هذا التبويب يُمكن مستخدمي المتجر من الوصول إلى العروض الترويجية القوية للتطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى العناصر المدفوعة. هذه الخطوة تعكس جهود قوقل بلاي لتحسين تجربة المستخدمين بتقديم أفضل الصفقات والخصومات بطريقة مبتكرة وسهلة الاستخدام.

كما تقدم الميزة الجديدة المعروفة بـالعروض الترويجية في متجر Play للتطبيقات والألعاب المفضلة لديك، حيث يتم عرض الصفقات من خلال صور غلاف كبيرة تُظهر تفاصيل العرض وتاريخ انتهاء الصلاحية. تُمكن هذه الميزة المستخدمين من الاطلاع بوضوح على المعلومات الأساسية للتطبيقات، وبالتالي اتخاذ قرارات شراء مدروسة.

وتهدف هذه العلامة التبويب إلى توفير خصومات قوية على التطبيقات، وتخفيضات على الألعاب والعناصر داخل التطبيق، وكذلك الأفلام والكتب، بما يشمل توفير بعضها مجانًا. من خلال هذا التحديث، يُظهر متجر بلاي التزامه بتعزيز جودة التجربة الشرائية للمستخدمين، مما يُشجع على التفاعل المستمر والرضا بين العملاء.

علامة تبويبة العروض (Offers) في متجر Google Play الجديد 2024
علامة تبويبة العروض (Offers) في متجر Google Play الجديد 2024

ميزة علامة تبويبة العروض الجديدة “Offers” على متجر Google Play

أعلنت شركة Google عن إطلاق تبويب جديد يُسمى “Offers” ضمن متجر Play، الذي يقدم تخفيضات خاصة على مجموعة متنوعة من التطبيقات شاملة تطبيقات التسوق، السفر، والرياضة بما في ذلك تطبيقات اللياقة البدنية، بالإضافة إلى التطبيقات الترفيهية.

لكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة لا تتوفر في كل الدول حاليًا. حتى الآن، تم تقديم ميزة العروض لمستخدمي قوقل بلاي في الولايات المتحدة، إندونيسيا، والهند، مع وعود من جوجل بأن الخدمة ستتوسع لتشمل المزيد من الدول خلال العام 2022.

عند الدخول إلى تطبيق بلاي ستور على أجهزة الأندرويد مثل هواتف سامسونج، يمكن ملاحظة التبويب الجديد المُسمى “العروض” في الشريط السفلي للتطبيق. يأتي هذا التعاون بين Google وبعض مطوري التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية لضمان تقديم عروض يومية جديدة عبر المتجر.

خلال الإعلان عن هذه الميزة، تحدث David Winer، مدير المنتج في Google Play، عن الفوائد التي تقدمها، قائلاً: “يمكن للمستخدمين العثور على عروض ترويجية تتماشى مع اهتماماتهم والمحتوى الذي يبحثون عنه.” وأكد على أن التبويب الجديد يسمح للمستخدمين باستغلال مختلف الصفقات والعروض الترويجية المتاحة عبر Google Play.

في سوق بلي امريكي، الذي يضم أربع علامات تبويب في شريطه السفلي، سيلاحظ المشتركون في خدمة (جوجل بلاي باس – Google Play Pass) ظهور علامة تبويب “Offers” كخيار إضافي، مما يعزز تجربتهم الشرائية بصفقات مغرية.

كيفية الوصول إلى علامة تبويبة العروض واستردادها في متجر Google Play

كيفية الوصول إلى علامة تبويبة العروض واستردادها في متجر Google Play
كيفية الوصول إلى علامة تبويبة العروض واستردادها في متجر Google Play
الوصول إلى العروض واستردادها في متجر Google Play

للاستفادة و الحصول على عروض التخفيضات والخصومات الالعاب و التطبيقات التي يقدمها سوق بلاي، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. فتح التطبيق: ابدأ بفتح تطبيق Play Store على جهازك الأندرويد.
  2. الوصول إلى تبويب العروض: من الشريط السفلي للتطبيق، انقر على خيار “العروض“.
  3. ستظهر لك صفحة تعرض العديد من الخصومات والعروض الترويجية على التطبيقات والألعاب وحتى العناصر داخل التطبيق.
  4. استكشاف الألعاب المعروضة للبيع: قم بالتمرير داخل الصفحة لتصل إلى القسم الذي يعرض الألعاب التي لها خصومات خاصة.
  5. التطبيقات المجانية: ابحث عن التطبيقات أو الألعاب التي يظهر سعرها كـ 0.00 دولار وقم بالنقر عليها لبدء عملية التحميل مجانًا.

الاستفادة من علامة تبويبة العروض الترويجية أخرى:

  • متجر Google Play لا يقتصر على تقديم الألعاب والتطبيقات فقط، بل يمتد ليشمل الأفلام والكتب الإلكترونية. استفد من العروض الترويجية المقدمة على هذه المنتجات أيضًا من خلال تبويب “Offers“.
  • بإمكان المطورين جذب مستخدمين جدد بتجربة تطبيقاتهم وألعابهم لمدة تصل إلى 30 يومًا بشكل مجاني، مما يعزز تجربة المستخدم ويزيد من تفاعلهم مع المتجر.

خطط جوجل المستقبلية:

  • تخطط Google لتوسيع نطاق الأجهزة التي تستفيد من عروض متجر Play بشمل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. سيتمكن هؤلاء المستخدمون من الاستفادة من عروض الألعاب والتطبيقات الأندرويد على أجهزتهم، مما يوفر تجربة متكاملة عبر مختلف المنصات.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك الاستفادة القصوى من العروض الترويجية التي يقدمها متجر قوقل بلاي 2024 وتحسين تجربتك الشاملة مع مجموعة متنوعة من المحتويات التي يوفرها المتجر.

و من الألعاب الرائعة و القوية التي توجد ضمن قائمة العروض الترويجية على التبويب الجديد Offers :

عروض ترويجية محدودة الوقت ومكافآت داخل التطبيق على متجر قوقل بلاي

متجر Google Play يقدم مجموعة متنوعة من العروض الترويجية التي تشمل تخفيضات محدودة الوقت على الألعاب والتطبيقات، بالإضافة إلى خصومات خاصة على العناصر داخل الألعاب مثل شدات PUBG والجواهر في لعبة Free Fire. هذه العروض تتيح لك الحصول على محتوى قيم بتكلفة أقل، مما يعزز تجربتك اللعبية ويجعل الألعاب أكثر إثارة وتنافسية.

كما يمكنك الاستفادة من المكافآت والعروض المجمعة التي تقدمها بعض التطبيقات، مثل هواتف مجانية أو مكافآت أخرى عند الشراء أو الاشتراك في خدماتهم. هذه المكافآت تجعل عملية التحميل والاستخدام أكثر جذباً للمستخدمين الجدد والحاليين.

لا تقتصر العروض على التطبيقات والألعاب فقط، بل تشمل أيضاً الأفلام والكتب. يمكنك العثور على خصومات لشراء أو استئجار الأفلام والكتب، مما يتيح لك الاستمتاع بأحدث الإصدارات السينمائية والأدبية بأسعار مخفضة.

أيضاً، متجر قوقل بلاي يشجعك على تجربة شيء جديد من خلال تصفح التطبيقات التي تقدم تجربة مجانية لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى تقدم فترات تجربة ممتدة دون أي تكلفة. هذا يمنحك الفرصة لتقييم التطبيقات والألعاب قبل الالتزام بشرائها.

في رأيي الشخصي، ميزة العروض الجديدة على متجر بلاي ستور هي إضافة رائعة ومفيدة جداً. إنها تمكنك من تجربة التطبيقات والألعاب المفضلة لديك قبل الشراء، وتقدم عروض وخصومات كبيرة قد تقنعك بالشراء، خاصة مع العناصر المدفوعة داخل التطبيق.

نرحب بآرائكم ومشاركاتكم في صندوق التعليقات أدناه! كيف كانت تجربتكم مع العروض على متجر Play؟ هل استفدتم من أي من العروض؟ شاركونا تجاربكم وأفكاركم حول كيف يمكن لهذه الميزات أن تتحسن في المستقبل. 😘😘

أترك تعليقات جميلا مثلك