طريقة تحميل تحديث متجر بلاي 2022 اخر اصدار من ميديافاير APK

-

قم بتحميل تحديث متجر بلاي 2022 اخر اصدار من ميديافاير APK برابط مباشر و سريع. إليك الطريقة التي يمكنك بها تحديث متجر Play اصدار 2022 على جهازك الأندرويد بسهولة.

تعد عملية تحديث متجر بلاي 2022 إلى أخر إصدار أمرًا ضروريًا ومتاحًا لمستخدمين في العديد من الدول حول العالم. يمكن تنفيذ هذا التحديث بكل سهولة عبر جهازك الأندرويد من خلال الضغط على زر “تحديث” الموجود ضمن قائمة متجر التطبيقات على جهازك. هذه العملية بسيطة ويمكن إجراؤها بسرعة، مما يجعلها مناسبة لكل المستخدمين.

القيام بتحديث متجر Play بانتظام يعد خطوة مهمة لضمان أداء تطبيقاتك بالشكل الأمثل. التحديثات الجديدة ليست فقط تحسينات على الميزات القائمة بل غالبًا ما تشتمل على تعزيزات في الأداء تجعل التطبيقات أكثر استجابة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدك تحديث التطبيقات في الحفاظ على الأمان والاستقرار، إذ يتم في كل إصدار جديد إصلاح الأخطاء ومعالجة المشكلات الأمنية التي قد تكون قد ظهرت.

من المفيد أيضًا الحرص على تحديث تطبيق Play Store بشكل دوري لضمان تمتعك بأحدث الميزات والوظائف التي يقدمها. تحديث التطبيق يضمن لك تجربة مستخدم أكثر سلاسة ويحميك من المشكلات الفنية أو الثغرات الأمنية التي قد تظهر مع الإصدارات القديمة.

يعتبر تطبيق متجر قوقل بلاي بمثابة السوق الرئيسي لتنزيل وتثبيت تطبيقات الأندرويد، وهو مثبت مسبقًا على معظم الأجهزة الأندرويد. ومع ذلك، توجد بعض الاستثناءات مثل أجهزة Amazon Kindle Fire التي تستخدم متجر تطبيقات خاص بها، مما يبرز أهمية متجر بلاي ستور كأداة أساسية للمستخدمين في الوصول إلى التطبيقات الجديدة والمحدثة.

كيفية تحديث متجر بلاي 2022 إلى الإصدر الأخير ؟

لتحديث متجر بلاي إلى آخر إصدار 2022، من المهم متابعة التحديثات بانتظام لضمان الوصول الفوري إلى أحدث التطبيقات والألعاب. إليك الطريقة التي يمكنك بها تحديث متجر Play على جهازك الأندرويد بسهولة.

  1. أولاً، افتح متجر بلاي على جهازك. في الغالب، سيظهر تلقائيًا إذا كان هناك تحديث متاح.
  2. سيطلب منك المتجر التحقق من وجود تحديثات. بمجرد أن توافق، سيبدأ التحديث تلقائيًا إذا كان متاحًا.
  3. ولكن إذا لم يظهر خيار التحديث، يمكنك اتباع بعض الخطوات البديلة للتحقق من وجود تحديثات يدويًا.
  4. في حال لم تظهر أية رسائل لتحديث سوق بلاي، انتقل إلى الإعدادات داخل التطبيق وابحث عن خيار “حول” أو “معلومات التطبيق“.
  5. من هناك، يمكنك البحث عن خيار “تحديثات التطبيق” أو “تحقق من وجود تحديثات“.
  6. هذا الخيار سيسمح لك بمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحديثات جديدة متاحة للتحميل.

مؤخرًا، قامت Google بتحديث تطبيق بلاي ستور إلى الإصدار 28.8.18، الذي يتضمن بعض التحديثات الجديرة بالاهتمام. أبرز هذه التحديثات تغيير في واجهة المستخدم، حيث تم تبني تصميم باللون الأسود الكامل، ما يتماشى بشكل أفضل مع باقي تطبيقات قوقل مثل Gmail.

أيضًا، هذا الإصدار يعيد تفعيل الميزة الخاصة بالتحديثات الفورية لأجهزة Android Wear، التي كانت قد تم إزالتها مؤقتًا في تحديث سابق بسبب بعض المشكلات التقنية. هذه التحديثات تعكس التزام Google بتحسين تجربة المستخدم والاستجابة للملاحظات والاحتياجات المستمرة لمستخدميها.

ما هو تحديث متجر بلاي 2022 – Google Play Store؟

متجر Play، الذي تم تطويره بواسطة Google، يعد مركزًا رئيسيًا لتصفح وتنزيل التطبيقات لأجهزة Android. بحلول عام 2015، كان المتجر يحتوي على أكثر من مليون تطبيق متاح للتنزيل، وهو رقم يظهر النمو المطرد مقارنة بمتجر تطبيقات آبل الذي كان يضم حوالي 2 مليون تطبيق في عام 2016.

جوجل لا تزال توسع منتجاتها المتعلقة بنظام الأندرويد، مما يشمل تحديثات نظام التشغيل وإضافات جديدة مثل وحدات التحكم في الألعاب والساعات الذكية.

يمكنك الوصول إلى التحديثات الجديدة لجهاز Android الخاص بك من خلال الاتصال بالإنترنت وزيارة play.google.com/store، حيث يمكنك أيضًا قراءة مراجعات المستخدمين قبل الإقدام على تنزيل أي تطبيق.

متجر Google Play، المعروف أيضًا بمتجر بلاي، يعتبر المنصة الرسمية والأساسية لتنزيل التطبيقات والألعاب لنظام التشغيل الأندرويد. يتيح هذا المتجر للمستخدمين الوصول إلى مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية، الموسيقى، والأفلام، مما يوفر تجربة متكاملة لمستخدمي الأجهزة الذكية.

يُقدم متجر جوجل بلاي واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من استعراض التطبيقات المختلفة، قراءة المراجعات، وتثبيت التطبيقات المطلوبة بنقرة واحدة فقط. هذا المتجر هو بوابة لتنزيل وتحديث كافة التطبيقات المثبتة على جهازك، مما يجعله حجر الزاوية في تجربة استخدام Android.

بالإضافة إلى كونه مركزًا للتطبيقات والألعاب، يعمل سوق بلي أيضًا كمنصة لاكتشاف المحتوى الجديد. مع التحديثات الأخيرة، أصبح من الأسهل على المستخدمين العثور على التطبيقات والألعاب في فئاتهم المفضلة، بالإضافة إلى استكشاف أعمال من نفس المخرجين أو الممثلين عند البحث عن أفلام أو عروض تلفزيونية.

يقدم المتجر ميزة التحديثات التلقائية، والتي تمكّن المستخدمين من تحديث جميع تطبيقاتهم دفعة واحدة بضغطة زر واحدة، مما يضمن الحصول على أحدث الإصدارات وتحسين الأداء والأمان لجهازك الأندرويد. هذه الميزة تجعل عملية الحفاظ على تحديث جهازك سهلة ومريحة، وتعد بتحسين التجربة العامة للمستخدم بإستخدام إحصائيات متجر Play.

كيف تحديث متجر بلاي 2022 أخر إصدار؟

تحديث متجر بلاي 2022 آخر إصدار هو إجراء بسيط ولا يتطلب زيارة متخصص في إصلاح الهواتف الذكية. يمكنك تحديث متجر Play 2022 بنفسك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سأوضحها هنا:

الطريقة الأولى: البحث عن التحديثات من الإعدادات

  1. افتح الإعدادات على جهازك الأندرويد.
  2. انتقل إلى قسم “التطبيقات” أو “إدارة التطبيقات” (يختلف الاسم حسب الجهاز).
  3. ابحث عن “متجر Play” في قائمة التطبيقات واضغط عليه.
  4. داخل صفحة معلومات التطبيق، ابحث عن خيار “التحقق من وجود تحديثات” أو شيء مشابه.

إذا كان هناك تحديث متاح، ستظهر لك الخيارات اللازمة لتحديث التطبيق. اضغط على “تحديث” واتبع التعليمات لتثبيت الإصدار الجديد.

الطريقة الثانية: التحديث المباشر من متجر Play

  1. افتح متجر جوجل على جهازك.
  2. انقر على أيقونة القائمة (صورة ملفك الشخصي على متجر بلاي).
  3. اختر “تطبيقاتي وألعابي“.
  4. في هذه الصفحة، ستظهر قائمة بالتطبيقات التي لديها تحديثات متوفرة. ابحث عن “متجر Google Play” في القائمة. إذا ظهرت زر “تحديث” بجانبه، اضغط عليه لبدء التحديث.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة تحديث متجر قوقل بلاي على جهازك الأندرويد إلى أحدث إصدار متاح. هذا يضمن لك الوصول إلى أحدث الميزات والتحسينات، بالإضافة إلى الحفاظ على أمان جهازك من خلال آخر التحديثات الأمنية.

كيفية التعرف على إصدار متجر بلاي الخاص بك من إعدادات تطبيق Play Store ؟

أولا يمكنك معرفة رقم إصدار تطبيق متجر Play Store المثبت على جهازك. وأيضا تحديد مستوى تحديث الأمان عبر إعدادات المتجر. تابع معي خطوات التعرف على إصدار متجر بلاي المثبت على الموبايل من داخل تطبيق Play Store :
  1. افتح من هاتفك تطبيق متجر Google Play طريقة تحديث متجر بلاي ؟ كيف يتم تحديث متجر Play الحل النهائي [2022].
  2. انقر على القائمة و توجه إلى خيار الإعدادات.
  3. أنقر على زر الإعدادت أو “Settings”.

طريقة تحديث متجر بلاي 2022 ؟
طريقة تحديث متجر بلاي 2022 ؟
إعدادات متجر بلاي
  1. توجه إلى الأسفل، ستجد كلمة “حولة” أو “About”.
  2. سوف تجد مكتوب Play Store Version أو “إصدار بلاي ستور”، و في حالتي أنا أتوفر أخر إصدار من متجر جوجل بلاي تحث رقم Version :28.3.16.

طريقة تحديث متجر بلاي 2022؟ شرح شامل و مفصل
طريقة تحديث متجر بلاي 2022؟ شرح شامل و مفصل
إصدار متجر بلاي المثبت على الموبايل من داخل تطبيق Play Store

كيفية تحديث متجر بلاي من إعدادات تطبيق Play Store ؟

لكي تتمكن من تحديث متجر جوجل بلاي من خلال هاتفك، فقط قم بإتباع الخطوات التالية:
  1. قم بفتح متجر جوجل بلاي من خلال هاتفك LmMIfhd7Sny 8E4zUx9q1Qu385rPdiV8oj3X6fTp9kr6gbeZRVYtb93J0qdV طريقة تحميل تحديث متجر بلاي 2022 اخر اصدار من ميديافاير APK.
  2. قم بالضغط على أيقونة حسابك على المتجر.
  3. قم بالذهاب إلى خيار الإعدادات (Settings).

كيفية تحديث متجر بلاي 2022؟
كيفية تحديث متجر بلاي 2022؟
إعدادات متجر بلاي
  1. قم بالضغط على خيار إصدار متجر Play.
  2. إضغط على “تحديث بلاي ستور” Update Play Store لتحديث المتجر إن توفر.
  3. سيظهر لك إشعار (سيتم تنزيل إصدار جديد من متجر Google Play وتثبيته على هاتفك).
  4. قم بالضغط علي زر موافق.

كيفية تحديث متجر بلاي 2022 من إعدادات تطبيق Play Store ؟
كيفية تحديث متجر بلاي 2022 من إعدادات تطبيق Play Store ؟
(سيتم تنزيل إصدار جديد من متجر Google Play وتثبيته على هاتفك)
  1. سيتم تنزيل الإصدار الجديد من جوجل بلاي وتحديثه تلقائيًا.
  2. قم بالرجوع والتأكد من أن عملية التحديث قد تمت بنجاح.
كما رأيت هذه طريقة سهلة و بسيطة و لا تأخذ منك سوى بضع ثوان لكي تقوم بتحديث متجر بلاي 2022 لآخر إصدار متوفر، أي يمكنك الأن الحصول على جميع المميزات والاصدارات الحديثة و أيضا كل الإضافات المتوفرة على جوجل بلاي ستور.

طريقة تحديث متجر Play من خلال مصدر خارجي APK؟

تحديث متجر Google Play من خلال مصدر خارجي باستخدام ملف APK هو عملية بسيطة لكنها تتطلب بعض الحذر لضمان سلامة جهازك. إليك خطوات تحديث متجر قوقل بلاي 2022 باستخدام ملف APK:

الخطوات لتحديث متجر Play من مصدر خارجي:

  1. تحميل الملف APK:
    • يجب الحصول على ملف APK من مصدر موثوق لتجنب المخاطر الأمنية. المواقع مثل موقع TanzilMatjarPlay.com هي خيارات شائعة ومعتبرة عادةً آمنة.
  2. تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة:
    • اذهب إلى “الإعدادات” في جهازك.
    • انتقل إلى “الأمان” أو “الخصوصية” (يعتمد هذا على الجهاز).
    • قم بتفعيل خيار “مصادر غير معروفة” أو “السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة“. قد تحتاج إلى تأكيد اختيارك.
  3. تثبيت متجر بلاي:
    • بعد تحميل الملف APK، افتح الملف من خلال مدير الملفات على جهازك.
    • انقر على الملف لبدء التثبيت.
    • اتبع التعليمات على الشاشة لتثبيت التحديث.
  4. تأكيد التثبيت:
    • بعد اكتمال التثبيت، افتح متجر جوجل بلاي للتأكد من تحديث الإصدار.
    • يمكنك التحقق من إصدار سوق Play كما وضحت سابقاً من خلال الإعدادات داخل التطبيق.

ملاحظات هامة:

  • الأمان: تأكد دائمًا من أن الملف APK الذي تحمله من مصدر موثوق. تحميل التطبيقات من مصادر خارجية يمكن أن يعرض جهازك للخطر بسبب البرمجيات الخبيثة.
  • التحديثات: تثبيت متجر Play من مصدر خارجي قد يؤثر على قدرتك على تلقي تحديثات تلقائية من Google في المستقبل، لذا يجب النظر في هذه الخطوة بعناية.

استخدام ملفات APK لتحديث تطبيقات مثل متجر التطبيقات Google Play يمكن أن يكون مفيدًا في بعض السيناريوهات، مثل الأجهزة التي لا تحصل على تحديثات مباشرة من جوجل، لكنه يتطلب مستوى عالي من الحذر لتجنب الأضرار الأمنية.

مميزات تحديث متجر Google Play اصدار 2022

تحديث متجر Google Play يجلب العديد من المزايا الهامة والمفيدة للمستخدمين، وهذه بعض من أبرز تلك المزايا:

  1. التخلص من المشاكل التقنية وإصلاح الأخطاء: التحديثات الجديدة لمتجر Play غالبًا ما تشمل إصلاحات للأخطاء التي يمكن أن تؤثر على أداء التطبيق واستقراره. هذا يعني تجربة استخدام أكثر سلاسة وخالية من المشاكل.
  2. الحصول على ميزات الأمان الجديدة: مع كل تحديث جديد، يتم تعزيز أمان متجر بلاي ستور للمساعدة في حماية البيانات والخصوصية للمستخدمين. التحديثات قد تشمل تحسينات في الأمان تقي من البرمجيات الخبيثة والتطبيقات الضارة.
  3. تحميل التطبيقات الآمنة من سوق قوقل بآخر تحديثاتها: سوق بلي يضمن توفير أحدث الإصدارات من التطبيقات، مما يعزز الأمان والوظائف الجديدة التي تأتي مع كل تحديث.
  4. سرعة في التحميل ودعم استكمال التنزيل إذا انقطع الإنترنت: التحديثات الجديدة تحسن من كفاءة التحميل، مما يوفر تجربة تحميل أسرع وإمكانية استئناف التحميل في حال تعطل الاتصال بالإنترنت.
  5. واجهة مستخدم جميلة وجذابة مع تنظيم أفضل: الواجهة المحدثة تجعل من السهل التنقل في المتجر والعثور على التطبيقات والألعاب المفضلة. التصميم يكون مرتبًا بشكل جيد ويسهل الوصول إلى الأقسام المختلفة.
  6. دعم الوضع الليلي (Dark Theme): هذه الميزة تقلل من إجهاد العين خلال استخدام المتجر في بيئات منخفضة الإضاءة وتوفر مظهرًا مميزًا ومريحًا للعين.

تحديث متجر بلاي 2022 ليس فقط يحسن من الأمان والأداء، بل يضمن أيضًا تجربة مستخدم أفضل من خلال واجهة مستخدم حديثة وميزات جديدة تزيد من راحة ومتعة الاستخدام.

كيف تقوم بتحديث تطبيقات من متجر Play يدويا ؟

لتحديث تطبيقاتك يدويًا من سوق قوقل بلاي على جهاز أندرويد، يمكنك اتباع الخطوات التالية بسهولة وبشكل مباشر لضمان حصولك دائمًا على أحدث الإصدارات والميزات لتطبيقاتك. إليك الطريقة:

خطوات تحديث التطبيقات يدويًا من متجر Play:

  1. افتح تطبيق متجر Google Play: من جهازك الأندرويد، افتح تطبيق متجر بلاي.
  2. اذهب إلى القائمة: انقر على أيقونة القائمة (صورة ملفك الشخصي) أو اسحب من اليسار إلى اليمين لفتح القائمة الجانبية.
  3. اختر ‘إدارة التطبيقات والجهاز’ (Manage apps & device): من القائمة، اختر “إدارة التطبيقات والجهاز” لرؤية قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك.
  4. تحقق من التطبيقات التي تحتاج إلى تحديث: في قسم “إدارة”، سترى خيارين: “مراجعات” و”متاح للتحديث“. انقر على “متاح للتحديث” لرؤية قائمة التطبيقات التي تحتاج إلى تحديثات.
  5. تحديث التطبيقات فرديًا أو جميعها دفعة واحدة: بجانب كل تطبيق متاح للتحديث، ستجد زر “تحديث“. يمكنك اختيار تحديث تطبيق بتطبيق أو الضغط على “تحديث الكل” لتحديث جميع التطبيقات المتاحة دفعة واحدة.

الأخذ بعين الاعتبار:

  • التحديثات التلقائية: إذا كنت تفضل عدم التحقق من التحديثات يدويًا، يمكنك تفعيل التحديثات التلقائية من إعدادات متجر جوجل بلاي بحيث يقوم المتجر بتحديث التطبيقات تلقائيًا كلما توفرت إصدارات جديدة.
  • استخدام البيانات: تأكد من وجودك على شبكة Wi-Fi إذا كنت لا تريد استخدام بيانات الجوال الخاصة بك لتحديث التطبيقات، خصوصًا إذا كان التحديث كبيرًا.

بهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن جميع تطبيقاتك محدثة وتعمل بكفاءة عالية، مما يساعد على تحسين الأداء والأمان على جهازك الأندرويد.

خطوات تحديث التطبيقات من متجر بلاي 2022:

لـ تحديث تطبيقات الأندرويد من سوق بلاي بطريقة سهلة وفعالة، يمكنك اتباع هذه الخطوات المفصلة:

  1. افتح متجر بلاي: انقر على رمز متجر Play الموجود على الشاشة الرئيسية لجهازك أو في درج التطبيقات.
  2. الوصول إلى قائمة تطبيقاتك: في الجزء العلوي من الشاشة، انقر على أيقونة القائمة (صورة ملفك الشخصي)، ثم اختر “تطبيقاتي وألعابي” (My apps & games).
  3. عرض جميع التطبيقات: في قسم “تطبيقاتي وألعابي“، سترى علامات تبويب مختلفة مثل “التحديثات“، “المثبتة“، و”المكتبة“. انقر على “المثبتة” لرؤية قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك.
  4. تحديث التطبيقات فرديًا أو جميعها:
    • إذا كانت هناك تحديثات متوفرة، ستظهر بجانب كل تطبيق كلمة “تحديث” (Update). يمكنك النقر على “تحديث” بجوار كل تطبيق لتحديثه فرديًا.
    • أو يمكنك اختيار “تحديث الكل” (Update all) في الجزء العلوي لتحديث جميع التطبيقات المتاحة للتحديث دفعة واحدة.
  5. إدارة التحديثات التلقائية: في نفس صفحة “المثبتة”، يمكنك أيضًا تغيير إعدادات التحديث التلقائي للتطبيقات. انقر على زر القائمة (صورة ملفك الشخصي) بجوار “تحديث الكل” واختر “إعدادات” (Settings). ضمن “التحديثات التلقائية“، يمكنك اختيار تفضيلاتك لكيفية ومتى يجب أن يحدث تحديث التطبيقات.

نصائح لتجنب المشاكل:

  • تأكد من الاتصال بشبكة Wi-Fi لتجنب استهلاك بيانات الجوال الخاصة بك خلال التحديثات الكبيرة.
  • أعد تشغيل جهازك بانتظام لضمان أداء أمثل بعد تثبيت التحديثات.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك ضمان أن تطبيقاتك دائمًا محدثة وتعمل بكفاءة وأمان.

ضبط إعادادات تحديث تطبيقات على متجر بلاي 2022 تلقائيًا ؟

لضبط إعدادات التحديث التلقائي للتطبيقات على متجر جوجل بلاي 2022، يمكنك اتباع الخطوات التالية لضمان تحديث التطبيقات بشكل تلقائي حسب تفضيلاتك الشخصية بشأن استخدام البيانات والاتصال:

خطوات ضبط التحديثات التلقائية للتطبيقات:

  1. افتح تطبيق متجر Play: انقر على أيقونة سوق بلي على جهازك الأندرويد لفتح التطبيق.
  2. الوصول إلى القائمة الرئيسية: انقر على أيقونة الحساب الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. هذه الأيقونة قد تظهر كصورة ملفك الشخصي أو كرمز دائري به حرف أو صورة.
  3. اذهب إلى خيار الإعدادات (Settings): من القائمة المنسدلة، اختر “الإعدادات” (Settings) للوصول إلى خيارات مختلفة للتحكم في تطبيق Play Store.
  4. اختر خيارات تفضيلات الشبكة (Network Preferences): داخل الإعدادات، ستجد خيار “تفضيلات الشبكة” (Network Preferences). انقر عليه لرؤية الخيارات المتعلقة بتحديث التطبيقات.
  5. تعيين خيار التحديث التلقائي (Auto-update apps):
    • انقر على “تحديث التطبيقات تلقائيًا” (Auto-update apps). سيظهر لك خياران:
      • Over any network: هذا الخيار يسمح للتطبيقات بالتحديث تلقائيًا باستخدام أي نوع من الاتصالات، سواء كان Wi-Fi أو بيانات الجوال.
      • Over Wi-Fi only: هذا الخيار يقصر التحديثات التلقائية على الوقت الذي تكون فيه متصلًا بشبكة Wi-Fi فقط.
  6. اختر الخيار المناسب لك:
    • حدد الخيار الذي يناسب تفضيلاتك للبيانات والاتصال. إذا كنت ترغب في تجنب استخدام البيانات الخلوية، فاختر “Over Wi-Fi only“.
  7. إيقاف التحديث التلقائي (إذا لزم الأمر):إذا كنت تفضل التحكم اليدوي في التحديثات، يمكنك اختيار عدم تفعيل و تعطيل التحديث التطبيقات التلقائي بالكامل عن طريق اختيار الخيار المناسب لإيقافها.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك ضمان أن التطبيقات على جهازك تُحدث بطريقة تتوافق مع تفضيلاتك للشبكة واستخدام البيانات، مما يمنحك سيطرة كاملة على عمليات التحميل والتحديث في متجر Play.

كيفية إلغاء تحديث التطبيقات تلقائيا من إعدادت قوقل بلاي ؟

لإلغاء تحديث التطبيقات تلقائيًا من داخل متجر Play والتحكم فيها يدويًا، يمكنك اتباع هذه الخطوات البسيطة التي تضمن لك السيطرة الكاملة على عملية تحديث التطبيقات:

خطوات لإلغاء التحديث التلقائي للتطبيقات من متجر Play:

  1. افتح تطبيق متجر Play: من جهازك الأندرويد، انقر على رمز سوق بلاي لفتح التطبيق.
  2. الوصول إلى القائمة الرئيسية: انقر على أيقونة حسابك الموجودة على الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  3. توجه إلى خيار الإعدادات (Settings): داخل القائمة المنبثقة، انقر على خيار “الإعدادات” (Settings).
  4. اختر تفضيلات الشبكة (Network Preferences): ابحث داخل الإعدادات عن “تفضيلات الشبكة” (Network Preferences) وانقر عليها.
  5. إدارة التحديث التلقائي للتطبيقات:
    • انقر على “تحديث التطبيقات تلقائيًا” (Auto-update apps).
    • من القائمة المنبثقة التي ستظهر، اختر “عدم التحديث التلقائي للتطبيقات” (Don’t auto-update apps).

نصائح وملاحظات هامة:

  • ملاحظة حول التطبيقات التي تحتاج إلى أذونات جديدة: بعد إلغاء التحديث التلقائي، قد تحتاج إلى مراجعة أذونات التطبيقات يدويًا عند تحديثها. ستظهر نافذة تسأل عما إذا كنت توافق على الأذونات الجديدة قبل أن يمكن تثبيت التحديث.
  • نصيحة حول إعادة تشغيل جهازك: قد تحتاج إلى إعادة تشغيل جهازك بعد تثبيت بعض التحديثات لضمان تطبيق جميع التغييرات بشكل فعال.
  • التحديثات ومشاكل تسجيل الدخول: إذا كنت تواجه مشاكل في تسجيل الدخول إلى حسابك على الجهاز، قد تواجه أيضًا مشكلات في تحديث التطبيقات.

اتباع هذه الخطوات يمكنك من إدارة تحديثات التطبيقات بشكل يدوي، مما يوفر لك السيطرة الكاملة على متى وكيف يتم تحديث التطبيقات على جهازك الأندرويد.

إذا كنت تبحث عن تطبيق معين داخل متجر Google Play، يمكنك البدء بالنقر على خيار “إدارة التطبيقات والأجهزة” الموجود ضمن القائمة الرئيسية، ثم اختر “إدارة“. في حال وجود تحديثات متاحة للتطبيق المطلوب، ستظهر لك خيارات التحديث مباشرةً في صفحة تفاصيل التطبيق المحدد.

في الختام

نأمل أن يكون هذا الشرح قد أفادكم وأجاب عن استفساراتكم حول كيفية تحديث تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي. إذا واجهتكم أي مشكلات، لا تترددوا في الاستفسار عبر موقعنا. أرجو أن يكون هذا العرض قد وفق في تقديم معلومات شاملة حول تحديث متجر بلاي 2022 آخر إصدار، وأنكم تعلمتم كيفية التحقق من إصدار المتجر وتثبيت التحديثات على جهازكم الأندرويد، بالإضافة إلى طريقة تحديث التطبيقات. إذا كان لديكم المزيد من الأسئلة، يرجى طرحها في قسم التعليقات. ودمتم في رعاية الله.

للمزيد من المعلومات حول تحديث التطبيقات على Android، يمكنكم زيارة: تحديث تطبيقات Android

Tags :

أترك تعليقات جميلا مثلك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

نحن سعداء لأنك اخترت ترك تعليق. يرجى أن تضع في اعتبارك أن التعليقات تخضع للإشراف وفقًا لموقعنا سياسة التعليق.